الثلاثاء، 30 يوليو 2024

03:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خالد عبدالعزيز صديق أحمد الطنطاوي: أرفضه سياسياً وشخصياً

النائب السابق خالد عبد العزيز

النائب السابق خالد عبد العزيز

محمد الداوي

A A

قال خالد عبد العزيز عضو الهيئة العليا لحزب المحافظين، عضو " تكتل "25– 30" السابق، إن أحمد الطنطاوي المرشح الرئاسي المحتمل ليس المرشح الأمثل لدى الحزب والحركة المدنية، مضيفًا أن الحزب يرفض عودة جماعة الإخوان الإرهابية للمشهد مرة أخرى بأي طريقة، لاسيما وأن الحزب لن يقبل عودة الجماعة التي ارتكبت جرائم في حق المصريين، وبالتأكيد دعم مرشحهم هو أمر مرفوض.

وأضاف "عبدالعزيز"، لـ"الجمهور"، أنه يرفض المرشح الرئاسي المحتمل أحمد الطنطاوي، شخصيًا وسياسيًا نظرًا لتصريحاته ومغازلته للجماعة على مدار الفترة الماضية، مما سيؤدي بالتأكيد إلى رفض كافة أحزاب الحركة المدنية وعدم دعمه في الانتخابات المقبلة، فضلًا عن رفض تلك الأحزاب لعودة الجماعة الإرهابية للمشهد مرة أخرى.

يأتي ذلك عقب التصريحات الأخيرة للدكتور حلمي الجزار رئيس المكتب السياسي لجماعة الإخوان، أعلن أن المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي مرشح الجماعة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ولم تكشف تصريحاته تلك إلا عن الوجه القبيح للجماعة الإرهابية.

ومن جانبه، استبق وأعلن محمد أبو ديار منسق عام حملة أحمد الطنطاوي، عن ترحيب حملة المرشح المحتمل بعودة الجماعة الإخوان للمشهد السياسي من جديد.

ويأتي ذلك بعدما أعلن رئيس المكتب السياسي بجماعة الإخوان، خلال لقاء على قناة الشرق الإخوانية، عن أن الجماعة لن تتقدم بمرشح في الانتخابات المقبلة، وأن أحمد الطنطاوي هو المرشح الأقرب لهم في الانتخابات الرئاسية.