السبت، 05 أكتوبر 2024

08:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري الممتاز

بدون زيزو.. الزمالك يعلن عن قائمته لمباراة بيراميدز

زيزو

زيزو

محمد العزب

A A

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، عن القائمة التي سيخوض بها الفريق مباراة بيراميدز المقرر لها غدا الخميس باستاد الدفاع الجوي، في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز موسم 2023-2024.

قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي: في حراسة المرمى: محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد، وخط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد طارق - محمد عبد الشافي، وخط الوسط: نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - محمد أشرف «روقا» - محمد حسام «بيسو» - يوسف إبراهيم «أوباما» - سيد عبد الله «نيمار» - أحمد عبد الرحيم «إيشو» - محمود عبد الرازق «شيكابالا» - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي،خط الهجوم : ناصر منسي - علي ياسر.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره بيراميدز يوم الخميس المقبل الموافق 21 سبتمبر، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مواجهة لاستعادة الثقة

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المواجهة وعينه على الانتصار في اللقاء؛ لتعويض جماهيره عن الخسارة أمام فريق أرتا سولار الجيبوتي واستعادة الثقة مرة أخرى، أما عن بيراميدز فيريد محو آثار النتيجة السلبية أمام الجيش الرواندي والذي تعادل ضده في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لحساب دوري الـ32 من البطولة.

الجدير بالذكر، أن الزمالك احتل المركز الثالث بدوري الموسم الماضي، بينما احتل فريق بيراميدز المركز الثاني.

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خسارة مفاجأة من نظيره أرتا سولار الجيبوتي بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لحساب دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

search