السبت، 05 أكتوبر 2024

09:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في حفل تكريمه

أيمن الشيوي لأشرف زكي: إنجازاتك تتحدث عنك

مهرجان المسرح العربي

مهرجان المسرح العربي

ياسمين شهاب _ رحاب عنتر

A A

بدأت الفعاليات الخاصة بالدورة الـ39 من مهرجان «المسرح العربي»، منذ قليل، في حضور نقيب المهن التمثيليه أشرف زكي، والعميد الدكتور أيمن الشيوي والدكتورة غادة جبارة رئيسة الأكاديمية، والمخرج المسرحي خالد جلال، بالإضافة لوصول الفنانة روجينا برفقة ابنتها مريم أشرف زكي لحضور تكريم زوجها الفنان أشرف ذكي، بالإضافة إلى الفنان أيمن عزب.

كلمة أيمن الشيوي في حفل تكريم أشرف ذكي

قال الدكتور أيمن الشيوي في كلمته: «منذ حوالي 40 عامًا أنشأ الدكتور فوزي فهمي هذا المهرجان، وأطلق عليه اسم مؤسس معهدنا العريق ذكي طليمات، وفاءًا له واعترافًا بفضله، ومنذ ذلك اليوم انطلق المهرجان دون توقف حتى في أصعب الظروف، لنصل اليوم إلى الدورة رقم 39 ليصبح دليلًا على الوفاء عبر الأجيال، وعلامة على الحب والإخلاص لفننا ولمعهدنا وأستاذتنا الأجلاء».

وتابع الشيوي قائلًا: «واليوم في هذه الدورة اعتبره يومًا استثنائيًا بكل المقاييس، هذا الاحتفال يحمل دلالات تثير فينا الشجن ومشاعر المحبة والتي طالما زرعها هذه الدورة، لن أطيل الحديث عنه لأن اسمه فقط يحمل العديد من القيم الراسخة والعواطف النبيلة، والتفاني في العمل وخدمة الآخرين، يكفي اسمك يا صديقي دون مدحٍ ودون ذكر إنجازاتٍ كثيرة، التي قدمتها إنجازاتك تتحدث عنك، إنه أشرف ذكي».

مهرجان المسرح العربي

أعضاء لجنة تحكيم مهرجان المسرح العربي

دعا الدكتور أيمن الشيوي أعضاء لجنة تحكيم المهرجان للحضور على المسرح لالتقاط صورة تذكارية، وهم: الفنان خالد جلال، المخرجة مريم أبو عوف، المخرجة مي ممدوح، والدكتورة عبير فوزي رئبس قسم التمثيل والإخراج، والمنتج محمد نشيش، والمخرج معتز التوني، المنتج الأستاذ أحمد الجنايني، المخرج أحمد خالد موسى.

كما دعا الشيوي خلال حفل التكريم، كلا من: الدكتور أحمد عبد العزيز رئيس معهد الإسكندرية، المايسترو الدكتور طارق مهران، والسيناريست الدكتور حاتم حافظ، والسيناريست أمين جمال.

search