الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عودة رمضان صبحي..قائمة بيراميدز لمواجهة الزمالك بالدوري الممتاز

رمضان صبحي

رمضان صبحي

محمد العزب

A A

أعلن البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن قائمة فريقه لمواجهة نادي بيراميدز في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين لحساب الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم «دوري نايل» 2023-2024.

وتشهد القائمة عودة رمضان صبحي مرة أخرى، عقب غيابه عن لقاء الجيش الرواندي الأخير بذهاب دوري الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا والذي تعادل فيها الفريق السماوي بنتيجة 0-0.

قائمة بيراميدز

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - أحمد ميهوب، في خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمود مرعي - محمد حمدي - أحمد فتحي - كريم حافظ، في خط الوسط: بلاتي توريه - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - مهند لاشين - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - سيف جعفر - يوسف أسامة - إبراهيم عادل، وفي خط الهجوم: فيستون ماييلي - فخري لاكاي - دودو الجباس.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره بيراميدز يوم الخميس المقبل الموافق 21 سبتمبر، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مواجهة لاستعادة الثقة

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المواجهة وعينه على الانتصار في اللقاء، لتعويض جماهيره عن الخسارة أمام أرتا سولار واستعادة الثقة مرة أخرى، أما عن بيراميدز فيريد محو آثار النتيجة السلبية أمام الجيش الرواندي والذي تعادل ضده في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لحساب دوري الـ32 من البطولة.

الجدير بالذكر أن الزمالك احتل المركز الثالث بدوري الموسم الماضي، بينما احتل فريق بيراميدز المركز الثاني.

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خسارة مفاجأة من نظيره أرتا سولار الجيبوتي بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لحساب دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

search