الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

11:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«العودة عبر الزمن».. الزمالك يستعد للإعلان عن زيه للموسم الجديد

الزمالك

الزمالك

محمد العزب

A A

نشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك، إعلان تهميدي للكشف عن تيشيرت الفريق الأبيض والذي يخوض به الفريق الأول لكرة القدم منافسات الموسم الرياضي الجديد 2023-2024.

وعلقت الصفحة الرسمية للزمالك على «فيسبوك»: «استعدوا معنا للعودة عبر الزمن، بدايةً من 1911 إلى يومنا هذا، الذي سنكشف فيه عن قميص الفريق الأساسي والاحتياطي لموسم».

ومن المتوقع أن يحمل زي الموسم الجديد لمحة من أحد النسخ القديمة للفريق الأبيض، دون الكشف عن تفاصيل أخرى.
" rel="nofollow" target="_blank" >http://

صرف مستحقات الموسم الجديد

وأعلن مسئولو نادي الزمالك في الساعات الأخيرة عن فتح خطوط اتصال مع لاعبي الفريق الأجانب ووكلائهم، بهدف التأكيد على صرف المستحقات المالية الخاصة بهم في أقرب وقت ممكن.

ويهدف النادي إلى إنهاء هذا الملف سريعًا وتوفير الاستقرار المالي للاعبين، وذلك بهدف تمكينهم من التركيز التام داخل المستطيل الأخضر وتحقيق النتائج الإيجابية.

وتم التنسيق بين مسئولي الزمالك وعبد الواحد السيد، مدير الكرة في النادي، لإبلاغ اللاعبين الأجانب ووكلائهم بأنه سيتم صرف المستحقات المالية في أقرب وقت ممكن.

وتم تأجيل صرف هذه المستحقات حتى عودة الفريق من رحلته إلى تنزانيا، حيث تم صرف مستحقات لاعبي الفريق المحليين قبل السفر، ولكن من المتوقع أن يتم صرف مستحقات اللاعبين الأجانب خلال الساعات القليلة القادمة، بعد التنسيق مع الجهاز الإداري للنادي.

search