السبت، 05 أكتوبر 2024

04:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد إعلان «الإخوان» دعمه..

حزب مصر الحرية: نرفض تأييد المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي

 تامر سحاب رئيس حزب مصر الحرية،

تامر سحاب رئيس حزب مصر الحرية،

محمد الداوي

A A

قال تامر سحاب رئيس حزب مصر الحرية، إن الحزب يرفض بشكل قاطع تأييد المرشح الرئاسي المحتمل أحمد الطنطاوي، مضيفًا أنه يرفض الدعوات المريبة التى يتبناها البعض لعودة جماعة الاخوان للمشهد مرة أخرى، بعد تورط الجماعة في سفك دماء الشعب المصري في أعقاب ثورة 30 يونيو، خاصةً بعد إعلان رئيس المكتب السياسي لجماعة الإخوان، صريحًا بدعم الجماعة لأحمد الطنطاوي واعتباره مرشحًا للجماعة في الانتخابات الرئاسة.

وأضاف «سحاب» لـ«الجمهور»، أن الجميع مدرك بشكل كبير الأجندة التي يتحرك وفقًا لها المرشح المحتمل، ويحاول من خلالها دعم جماعة الإخوان أو تنفيذ أجندات خارجية، فضلًا عن التعاطف معهم بشكل أو بآخر والتمهيد لعودتهم مرة أخرى.

وأكد رئيس حزب مصر الحرية، أن حديث «الطنطاوي» عن عودة الإخوان لاقت حالة من الرفض الشعبي نتيجة كره الشعب المصري لتلك الجماعة التي أرادت جعل مصر مرتع للجماعة التكفيرية والمتطرفة.

دعم الإخوان لأحمد الطنطاوي

وكان حلمي الجزار رئيس المكتب السياسي لجماعة الإخوان، أعلن أن المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي مرشح الجماعة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ولم تكشف تصريحاته تلك إلا عن الوجه القبيح للجماعة الإرهابية.

ومن جانبه، استبق وأعلن محمد أبو ديار منسق عام حملة أحمد الطنطاوي، عن ترحيب حملة المرشح المحتمل بعودة الجماعة الإخوان للمشهد السياسي من جديد.

ويأتي ذلك بعدما أعلن رئيس المكتب السياسي بجماعة الإخوان، خلال لقاء على قناة الشرق الإخوانية، عن أن الجماعة لن تتقدم بمرشح في الانتخابات المقبلة، وأن أحمد الطنطاوي هو المرشح الأقرب لهم في الانتخابات الرئاسية.

search