الإثنين، 16 سبتمبر 2024

09:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

MBC4 تعلن موعد عرض الموسم الثاني من المسلسل التركي «فريد»

صورة من الحلقة الأولى من مسلسل «فريد 2»

صورة من الحلقة الأولى من مسلسل «فريد 2»

يمنى سعيد

A A

أعلنت قناة «MBC4» عن بدأ الموسم الثاني من المسلسل التركي «فريد» المعروف في تركيا باسم «الطائر الرفراف»، وهو المسلسل التركي الأكثر مشاهدة في العالم العربي، ومن المقرر أن تُعرض حلقاته بالتزامن مع العرض في تركيا، حيث عُرضت حلقه واحدة فقط في تركيا، وسيتم تقطيعها إلى خمسة حلقات بعد الدوبلاج لتعرض من خلال قنوات «MBC» ويشاهدها العالم العربي.

صورة من الحلقة الأولى من مسلسل «فريد 2»

وأطلقت قناة «MBC4» الإعلان الترويجي على قناوتها، بالإضافة بالإضافة لنشر فيديو ترويجي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت عليه: «استعدوا للإبداع التركي.. فريد 2 يبدأ الأحد القادم.. لا تفوتوه».

قناة MBC4 على إنستجرام

الجدير بالذكر، أن مسلسل «الطائر الرفاف» أو «فريد» كما عُرف في العالم العربي، من أنجح المسلسلات التركية التي عُرضت خلال الموسف الماضي، حيث كان يحتل التريند بأحداثه طوال الوقت، وحقق أبطاله شهرة واسعة في العالم العربي، خاصة بعد ارتباط أبطال العمل مارت رمضان وعفراء ساراتش، وطالتهم الكثير من الشائعات.

صورة من الحلقة الأولى من مسلسل «فريد 2»

وانضمت الممثلة التركية جيمري جومالي إلى العمل في موسمه الجديد، حيث تجسد شخصية طبيبة علاج طبيعي، والتي ستُعالج فريد بعد الإصابة التي تعرض لها بذراعه في الموسم الأول، وفي بداية أحداث الحلقة الأولى يعتقد فريد أن دكتور العلاج الطبيعي الذي سيعالجه رجلًا، ليتفاجأ عندما يكتشف أنها امرأة جميلة.

الممثلة التركية جيمري جومالي

مسلسل «الطائر الرفراف» من بطولة مارت رمضان، عفراء ساراتش، سيتين تيكندور، شريف سيزر، جولسين سانتيرغلو، إمري ألتوج، جوزده كانسو، إرسين أريتشي، بيريل بوزام، دوجوكان بولات، إرم آلتوغ، أوزنور سيرتشيلار، هوليا ديار، ديرين بولاتوغولاري، سيزين بوزاتشي، يجيت تونكاي، بوس بوس كهرمان، كانسو بيكر، سيلين أوزبيرق، يوموت جيزر، مندريس سامانسيلار.

search