السبت، 05 أكتوبر 2024

04:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منتخب مصر: رفضنا مواجهة «البرازيل» وفيتوريا يبحث عن ودية جديدة

منتخب مصر

منتخب مصر

دنيا عبده

A A

بدأ رو ي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، تجهيز ودية جديدة مع منتخب قوي خلال سبتمبر وأكتوبر، لتجهيز منتخب مصر لبطولة أمم إفريقيا المقرر إقامتها يناير 2024 في كوت ديفوار.

وأكد محمد غرابة، مدير منتخب مصر، أن الفراعنة تلقو عروضاً لوديات من منتخبات كبرى مثل البرازيل وكولومبيا، ولكن رفضنا مواجهتهم بسبب موعد مباراة غينيا، وبعد تحديد المباراة، تحركنا لتجهيز ودية، ولم نجد منتخبات كبيرة، واتفقنا مع منتخب جنوب السودان.

وأضاف غرابة:« توقيت مباراة منتخب مصر أمام منتخب غينيا حرمنا من مواجهة منتخب قوي، ومباراة جنوب السودان ليها ظروف خاصة وكان في أكتر من منتخب قوي ولكن بسبب موعد مباراة غينيا الغير محدد لم نستطع الاتفاق معهم».

واختتم مدير المنتخب:« هناك فرص لجميع الأعمار ولا ننظر فقط للكبار، وضم 6 من فريق 2003 أكبر رسالة أننا نركز مع الشباب ونضعهم في الإعتبار».

يذكر أن مباراة منتخب مصر وجنوب السودان، انتهت بفوز الفراعنة بثلاثية دون رد، في المواجهة الودية الدولية التي جمعت بين المنتخبين، وسجل مصطفى فتحي هدف منتخب مصر الأول بالدقيقة 19، بعد تمريرة حاسمة من محمود كهربا، قبل أن يعود الأخير ويسجل الهدف الثاني لمنتخبنا الوطني، في الدقيقة 45، بعد أسيست من محمود تريزيجيه.

وأضاف محمود تريزيجيه، قائد منتخب مصر في مباراة اليوم، الهدف الثالث في مرمى جنوب السودان بالدقيقة 72، من ضربة رأسية،واعتمد البرتغالي روي فيتوريا خلال هذه المباراة على تجربة وجوه جديدة، خلال مباراة منتخب مصر وجنوب السودان.

search