الخميس، 04 يوليو 2024

12:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الصحة»: تشكيل لجنة فنية لتقييم أداء الوحدات فنيًا وإدرايًا ومتابعة معدل الترددات

الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان

الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان

أميرة السمان

وجه الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، بتدشين لجنة فنية لتقييم إداء الوحدات فنيًا وإدرايًا ومتابعة معدل الترددات، بما يضمن سرعة اتخاذ القرارت والتدخل السريع، مؤكدًا أن الوزارة حريصة على تقديم كافة أوجه الدعم اللازمة لاستكمال المشروع في كافة مراحله وبصورة مُنجزة.

وتابع "عبدالغفار" معدلات الإنجاز بأنظمة التشغيل الحديثة والميكنة، باحثًا وضع حلول للتحديات التي قد تواجه نُظم الميكنة، لافتًا إلى أنه وفقًا لتوجيهات رئيس الجمهورية، تم التوجيه بسرعة الإنتهاء من الأعمال الإنشائية والتجهيزية الطبية وغير الطبية للوحدات وفقًا لمعايير الجودة.

واطلع وزير الصحة على معدلات التنفيذ للإنشاء الجديد والتطوير ورفع الكفاءة بوحدات ومراكز "حياة كريمة" على مستوى محافظات الجمهورية، كما اطلع على خطة الإنشاء والتطوير الجديد لنقاط الإسعاف المدرجة بالمبادرة، ويبلغ عددها 367، وحرص على الإطلاع على الموقف التنفيذي لمشروع تطوير المستشفيات وعددها 23 مستشفى، مؤكدا على ضرورة تجهيز المشروعات الصحية بأفضل وأحدث الوسائل، بما يعمل على تقديم خدمة طبية فائقة الجودة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد أمس الإثنين، لمتابعة الموقف التنفيذي بشأن تشغيل المرحلة الأولى للوحدات والمراكز الصحية التابعة لمبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة".