الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

02:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دوري أبطال أوروبا

«إنتر ميلان».. ما الذي قدمه عملاق إيطاليا قبل مواجهة ريال سوسيداد؟

إنتر ميلان

إنتر ميلان

محمد العزب

A A

يواجه اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي «إنتر ميلان» الإيطالي نظيره «ريال سوسيداد» الإسباني، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024.

وتحمل مواجهة الليلة طابعًا خاصًا لوصيف بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، والذي يسعى أن تكون ضربة البداية في مباراة الليلة موفقة لتكرار الإنجاز الذي حققه بالوصول لخط النهاية بأغلى البطولات الأوروبية، ومواجهة نادي مانشتسر سيتي الإنجليزي قبل الخسارة بنتيجة 1-0.

أما عن بطولة الدوري الإيطالي فقد استطاع الفريق الموسم الماضي احتلال المركز الثالث برصيد 72 نقطة، حيث حقق الفوز في 23 مباراة وتعادل في 3، وتلقى الهزيمة في 12، وفي بطولة الكأس فقد حقق «ميلان» لقبه عقب الأنتصار على فريق فيورنتينا بنتيجة 2-1.

كما حقق إنتر ميلان بطولة كأس السوبر الإيطالي عقب تفوقه بثلاثية على غريمه التقليدي «إي سي ميلان» بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين بالأراضي السعودية على ملعب الملك فهد الدولي.

موعد مباراة إنتر ميلان وسوسيداد

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال سوسيداد ضد إنتر ميلان، في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة، على ملعب «أنويتا» معقل الفريق الإسباني، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا، المباراة مذاعة على قناة beIN Sports HD 4.

وتضم المجموعة الرابعة التي يلعب فيها «ميلان» كلا من: «بنفيكا البرتغالي - ريد بول سالزبورج النمساوي - ريال سوسيداد الإسباني»، وكان سيموني إنزاجي أعلن من قبل عن قائمة الفريق الأوروبية والتي سوف تخوض بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024.

وشهدت القائمة تواجد صفقات الفريق الجديدة، أمثال بنيامين بافارد، خوان كوادرادو وماركوس تورام، بينما غاب عن القائمة لاعب الوسط ستيفانو سينسي والذي استبعده المدير الفني لكثرة إصاباته.

جاءت قائمة النيراتزوري على النحو التالي، في حراسة المرمى: يان سومير، أوديرو، دي جينارو، وفي خط الدفاع: دومفريس، دي فري، كوادرادو، أتشيربي، بافارد، بيسيك، أوجوستو، ديماركو، دارميان، باستوني، واختار لخط الوسط كلا من: كالهانجولو، باريلا، مخيتريان، فراتسي، كلاسين، أصلاني، أما الهجوم فيقوده: لاوتارو مارتينيز، تورام، أرناوتوفيتش، سانشيز.

search