السبت، 05 أكتوبر 2024

11:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«كولر» يتعاون مع وليد سليمان ويستدعي 12 لاعبًا من ناشئي الأهلي

كولر

كولر

دنيا عبده

A A

يعمل السويسري مارسيل كولر المدير للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تجهيز لاعبيه لمواجهة سان جورج الإثيوبي ضمن ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها الأحد المقبل.

وقرر «كولر» استدعاء 12 لاعبًا من ناشئي النادي الأهلي، بالتنسيق مع وليد سيلمان رئيس قطاع الناشئين بالنادي، وذلك لإقامة مباراة مكونة من فريق الناشئين أمام مجموعة من المستبعدين من الفريق الأول، لتُقام تقسيمة باستاد مختار التتش في الخامسة من مساء اليوم الأربعاء.

وفي سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سان جورج الإثيوبي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم الأحد المقبل.

تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري

أعلنت رابطة الأندية تأجيل مباراة النادي الأهلي أمام سيراميكا كيلوباترا، والتي كان محدد إقامتها يوم 27 سبتمبر الجاري؛ بسبب قرار الإتحاد الإفريقي بتحديد موعد مباراة العودة أمام سان جورج بطل إثيوبيا يوم 29 سبتمبر، في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

واستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشواره بالدوري بالفوز على نظيره المصري البورسعيدي، برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين، لحساب الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز «دوري النيل».

search