السبت، 05 أكتوبر 2024

04:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بمشاركة الأهلي

«أون تايم سبورتس» تُعلن إذاعة كأس العالم للأندية لكرة السلة

أون تايم سبورتس

أون تايم سبورتس

رحمة عويس

A A

أعلنت شبكة قنوات «أون تايم سبورتس» عن إذاعة بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة «إنتركونينتال» والتي ستقام في سنغافورة خلال الفترة من 21 إلى 24 سبتمبر الحالي، ومن المقرر أن يكون النادي الأهلي من بين المشاركين في هذه البطولة.

أون تايم سبورتس

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق «إجنايت» الأمريكي في اللقاء الذي سيقام غدًا الخميس في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وأجرى سيف سمير، قائد الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، جولة ترويجية للبطولة رفقة قادة الفرق المشاركة، وذلك بهدف الترويج للبطولة وزيادة الوعي حولها.

وضمت قائمة الفريق الأحمر المشارك في البطولة كلا من: «سيف سمير، نوريس كول، عمر عبادة، إيهاب أمين، مؤمن خيري، عمرو زهران، عمرو الجندي، محمد أبو النصر، مايكل فاكوادي، مروان سرحان، عمر عرابي، مصطفى كيجو، يوسف المعداوي، وأحمد مهيب».

استعدادات الأهلي لمواجهة إجنايت

وكشف أحمد الجارحي المدرب العام للفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، عن صعوبة مباراة القلعة الحمراء أمام فريق «إجنايت» الأمريكي في بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة.

وأكد الجارحي أن لاعبو فريق «إجنايت» يتمتعون بمهارة فردية عالية وسرعة في الأداء، مما يمكنهم من السيطرة على إيقاع المباراة.

وتابع، أن الفريق الفني بقيادة أوجتسي بوش، المدير الفني للأهلي، استعد جيدًا لمباراة الغد من خلال وضع خطة لعب محكمة وفقًا للتحليل الفني للمباراة.

وأوضح المدرب العام للفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، أنه تم شرح أسلوب أداء فريق إجنايت للاعبي الأهلي خلال المحاضرة الفنية التي أقيمت اليوم.

وأعرب الجارحي عن جاهزية اللاعبين لمواجهة إجنايت الأمريكي غدًا، مؤكدًا أنهم ملتزمون بتحقيق نتيجة جيدة في المباراة، مشيرًا إلى أن الفريق لديه دوافع كبيرة لتحقيق الفوز والمضي قدمًا في البطولة العالمية.

search