الخميس، 11 يوليو 2024

12:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الهيئة الوطنية: إعلان الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية 25 سبتمبر الجاري

الوطنية للانتخابات

الوطنية للانتخابات

محمد النجار

قال المستشار أحمد البنداري مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، إن إعلان الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية في مؤتمر صحفي يوم 25 سبتمبر الحالي.

انطلق منذ قليل المؤتمر الصحفي للهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة، لاستعراض الإجراءات النهائية بشكل قاعدة بيانات الناخبين وتفاصيل إجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقد أعلن في وقت سابق الجهاز التنفيذي عن تقرير شامل، وتضمن ما يفيد الانتهاء من جميع التكليفات والتوجيهات التي حددها مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، وكان ذلك في إطار الاستعدادات والإجراءات باستحقاق انتخابات الرئاسية.

وانتهى الجهاز التنفيذي من إعداد تقريره إلى مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، والذي عقد بدوره عدة اجتماعات منفصلة للتأكد من الجاهزية الكاملة لإجراء العملية الانتخابية على النحو الذي يتفق مع أحكام الدستور والقوانين والأعراف الوطنية والدولة الراسخة بشأن الانتخابات.

وفي إطار حرص الهيئة الوطنية للانتخابات على التواصل الدائم مع الصحافة والإعلام، قد تم توجيه دعوة إلى جميع مندوبي الصحف ووكالات الأنباء، وممثلي وسائل الإعلام، المحلية والدولية المعتمدة، لحضور المؤتمر الصحفي المقرر ونقل أعامله على الهواء مباشرًا.