الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

09:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى بكري يوجه سؤلا لـ الطنطاوي

مصطفى بكري

مصطفى بكري

أحمد المقدامي

A A

وجه الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، سؤالاً على مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، للمرشح المحتمل للرئاسة أحمد الطنطاوي، سأل خلاله مارأي المرشح المحتمل في تصريح جمال حشمت رئيس المكتب السياسي لجماعة الأخوان ،والذي أعلن عن دعم الإخوان لترشيحه للانتخابات الرئاسيه ، ولماذا لم يرفض وفاء لأرواح الشهداء ورفض للمؤامره ضد الوطن.

وقال بكري أعرف أنه لن يجيب فهو داعم لعودتهم إلي المشهد السياسي.

وكان محمد أبو ديار، المنسق العام لحملة المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي، قال في وقت سابق إن البرنامج الرئاسي لمرشحهم يرحب بجماعة الاخوان وعودتهم مرة أخرى للمشهد السياسي المصري، وليس من الطبيعي أن نستبعد أي شخص طالما يحمل بطاقة الرقم القومي المصري.

وأضاف أن الانتخابات الرئاسية القادمة، فرصة أخيرة للشعب المصري للخروج من المأزق الاقتصادي الذي تسببت فيه حكومة أثبتت فشلها اقتصاديا وسياسيا على مدار الـ 10 سنوات الماضية، وهذه الفرصة ذهبية للخروج من المأزق بطريقة سلمية عن طريق الصندوق، وإلا فنحن أمام انفجار حقيقي للأوضاع وتردي الحالة الاجتماعية للمواطن المصري.

وتابع، أن الوضع الاقتصادي المصري سيتحسن بمجرد استشعار العالم بوجود دولة جديدة، وجمهورية يسود فيها القانون، وبها فصل بين مؤسسات الدولة، وتعبير عن الحريات، هذه البنود مؤشر جيد لتحسين الاقتصاد المصري.

search