الإثنين، 14 أكتوبر 2024

04:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إصابة 6 أشخاص إثر حادث مروري على طريق الكوم الأحمر

أرشيفية

أرشيفية

محمود رفاعي

A A

تعرض 6 أشخاص لإصابات إثر اصطدام تروسيكل مع سيارة ميكروباص مما أسفر عن تهشم المركبتين، وتلقى مسئول غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بطريق الكوم الأحمر.

وفور وقوع الحادث انتقلت الخدمات المرورية والأمنية إلى مكان البلاغ بجوار مزلقان الكوم الأحمر القادم من الكوم الأحمر اتجاه محور الضبعة، ومن خلال الفحص وجمع المعلومات تبين تصادم تروسيكل مع سيارة ميكروباص مما أسفر تهشم المركبتين وإصابة 6 أشخاص من مستقليها.

وتم رفع آثار الحادث ونقل المصابين إلى مستشفى إمبابة العام للعلاج، والعمل على عودة حركة السيارات لطبيعتها كما كانت.

وفي وقت سابق تعرض 20 عاملا من العمال الزراعيين بينهم "أطفال" بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح وذلك إثر تصادم سيارة ربع نقل وجرار زراعي بوصلة أبو سلطان بمركز فايد بمحافظة الإسماعيلية، وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة قناة السويس لإسعافهم ورعايتهم طبيا.

تلقت مديرية أمن الإسماعيلية إخطارا من اللواء هنري ابراهيم معاون محافظ الاسماعيلية والمدير الإقليمي للشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة يشير بوقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل مع جرار زراعي بوصلة ابو سلطان دائرة مركز فايد بمحافظة الإسماعيلية أسفر عن إصابة 20 عامل من العمال الزراعيين.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث كما تم الدفع بـ 10سيارات إسعاف برئاسة الدكتور مصعب البدراوى مدير مرفق إسعاف محافظة الاسماعيلية، إلى مكان الحادث الذي أسفر عن إصابة 20 عاملا بينهم أطفال بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة الحادث.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة قناة السويس لإسعافهم ورعايتهم طبيا، وجار تحرير المحضر اللازم بالحادث وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق.

search