الأحد، 06 أكتوبر 2024

07:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جالاتا سراي التركي يواجه كوبنهاجن الدنماركي اليوم في دوري أبطال أوروبا

جالاتاسراي التركي

جالاتاسراي التركي

عبد الرحمن شريف

A A

يتأهب عشاق جالاتا سراي لرؤية فريقهم من جديد في المحفل الأوروبي الأهم دوري أبطال أوروبا، حيث يستعد فريق جالاتا سراي لمواجهة نظيره كوبنهاجن الدنماركي، ضمن فعاليات الجولة الأولي من مجموعات دوري أبطال أوروبا، في مباراة تجمع بين أوكان بوروك مدرب جالاتا سراي لافتتاح المشوار بانتصار، وياكوب نيستروب مدرب كوبنهاجن.

توقيت مباراة «جالاتاسراي وكوبنهاجن»، التشكيلة المتوقعة

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة اليوم الثلاثاء، على ملعب «تورك تيليكوم أرينا» معقل فريق جالاتا سراي.

ويدخل الفريق التركي المباراة بعد الفوز على سامسون سبور في الدوري برباعية مقابل هدفين، بينما كوبنهاجن قادم من تعادل ثمين امام نورديشلان بـ هدفين مقابل هدفين.

من المتوقع أن يدخل «أوكان بوروك» مدرب جالاتا سراي المباراة بهذه التشكيلة، حراسة المرمي موسليرا، دفاع الفريق بوي، نيلسون، بردكجي، أنخلينو، وسط الملعب توريرا، ديميرباي تيتي، هجوم الفريق ميرتينز، ماورو إيكاردي، أكتوركوغلو.

أما كوبنهاجن بقيادة المدرب «ياكوب» من المتوقع أن يدخلوا بهذه التشكيلة، حراسة المرمي جرابارا، دفاع الفريق يليرت، فافرو، ديكس، ميلينج، وسط الملعب اليونسي، فالك، جونتشاافيس، هجوم الفريق بردغي، اوكارسون، عاشوري.

القناة الناقلة

سيتم نقل المباراة عبر «بي ان سبورت 2»، حيث تعتبر الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط.

ويقع الفريقين في المجموعة الأولي حيث تحتوي المجموعة على كلاً من " بايرن ميونيخ الألماني، مانشستر يونايتد الإنجليزي، جالاتا سراي التركي، كوبنهاجن الدنماركي ".

search