الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

09:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يعد اللاعبين الأجانب بسرعة صرف المستحقات

الزمالك

الزمالك

رحمة عويس

A A

أعلن مسئولو نادي الزمالك في الساعات الأخيرة عن فتح خطوط اتصال مع لاعبي الفريق الأجانب ووكلائهم بهدف التأكيد على صرف المستحقات المالية الخاصة بهم في أقرب وقت ممكن.

ويهدف النادي إلى إنهاء هذا الملف سريعًا وتوفير الاستقرار المالي للاعبين، وذلك بهدف تمكينهم من التركيز التام داخل المستطيل الأخضر وتحقيق النتائج الإيجابية.

وتم التنسيق بين مسئولي الزمالك وعبد الواحد السيد، مدير الكرة في النادي، لإبلاغ اللاعبين الأجانب ووكلائهم بأنه سيتم صرف المستحقات المالية في أقرب وقت ممكن.

وتم تأجيل صرف هذه المستحقات حتى عودة الفريق من رحلته إلى تنزانيا، حيث تم صرف مستحقات لاعبي الفريق المحليين قبل السفر.

ولكن من المتوقع أن يتم صرف مستحقات اللاعبين الأجانب خلال الساعات القليلة القادمة، بعد التنسيق مع الجهاز الإداري للنادي.

الزمالك يستعد لمواجهة بيراميدز

ومن جانب آخر، يستعد الزمالك لمواجهة فريق بيراميدز في المباراة المقررة غدًا الخميس على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

ويبدي المدير الفني للفريق، الكولومبي أوسوريو، اهتمامًا خاصًا لعلاج الهفوات في الدفاع لاعبي الزمالك، بهدف تجنبها في مواجهة بيراميدز.

وقد حذر اللاعبين من التهاون أمام فريق بيراميدز ومن التسرع في إنهاء الهجمات، مطالبًا إياهم باستغلال الفرص وتسجيل هدف مبكر يربك الفريق المنافس.

على صعيد التحضيرات للمباراة، قام الجهاز الفني للزمالك على مدار اليومين الماضيين بتجهيز مقاطع فيديو لمباريات بيراميدز، بهدف دراسة نقاط قوته وضعفه، وطرق استحواذه على الكرة وطريقة تحضيره وكيفية اختراق صفوفه.

كما ألقى الضوء على اللاعبين الأبرز الذين يعتمد عليهم فريق بيراميدز في بناء خطته.

ويهدف الجهاز الفني للزمالك إلى استغلال الأوراق الرابحة في صفوف بيراميدز وتحقيق الفوز في المباراة.

search