السبت، 05 أكتوبر 2024

10:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب العدل: نرفض عودة «الإخوان» للمشهد السياسي عن طريق «الطنطاوي»

أحمد الغنام أمين التقييم والمتابعة بحزب العدل

أحمد الغنام أمين التقييم والمتابعة بحزب العدل

أحمد المقدامي

A A

استنكر أحمد الغنام أمين التقييم والمتابعة بحزب العدل، ما جاء على لسان حلمي الجزار، رئيس المكتب السياسي بجماعة الإخوان الإرهابية، بإعلان دعم الجماعة رسميًا للمرشح المحتمل أحمد الطنطاوي باعتباره هو المرشح الأقرب لهم في الانتخابات المقبلة، بالإضافة إلى تأكيده على اعجابه بالمرشح أحمد الطنطاوي، الذي سبق ورحب بعودة تلك الجماعة المحظورة إلى المشهد السياسي مرة أخرى.

وأضاف «الغنام»، أن تلك التصريحات يعد خروجًا عن مبدأ تحالف ٣٠ يونيو الذي رفض وقاوم وتحمل ما قامت به تلك الجماعة الإرهابية، مشيرًا إلى أن الجماعة لم يهمها شيء سوى مصالحها الشخصية، متابعًا: «إذا كانت الجماعة تهتم بالدولة والمواطنين في المقام الأول ما كنا وصلنا لما نحن عليه جراء افاعلهم».

وأكد أمين التقييم والمتابعة بحزب العدل، أن الشعب المصري لم ولن يسمح برجوع هؤلاء الخفافيش إلى المشهد السياسي مرة أخرى.

يأتي ذلك بعد أعلن حلمي الجزار رئيس المكتب السياسي بجماعة الإخوان الإرهابية، أن المرشح الرئاسي المحتمل أحمد الطنطاوي هو مرشح الجماعة في الانتخابات الرئاسية، وذلك خلال لقاءه على قناة الشرق الإخوانية.

وسبق وانفرد «الجمهور» بتصريحات لمحمد أبو الديار لمنسق عام لحملة المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي، أكد خلالها أن «الطنطاوي» يرحب بعودة جماعة الإخوان للمشهد السياسي من جديد.

search