الثلاثاء، 30 يوليو 2024

10:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الإصلاح والنهضة»: أي تعاون مع «الإخوان» خيانة للشعب وللوطن

رئيس حزب الاصلاح و النهضة

رئيس حزب الاصلاح و النهضة

أحمد المقدامي

A A

استنكر حزب الإصلاح والنهضة، التصريحات الواردة عن حلمي الجزار أحد قيادات جماعة الإخوان، التي أعلن فيها أن أحمد طنطاوي هو المرشح الأقرب إلى دعم الجماعة.

وأكد الحزب، في بيانه أن قبول أي مرشح التعاون أو التعامل أو الدعم المباشر أو غير المباشر أو تحسين صورة جماعة الإخوان النازية التي حلها ودفع الشعب المصري من أرواحه ودمائه وموارده للتخلص منها يعد خيانة للشعب المصري بجميع طوائفه وانتماءاته.

وطالب حزب الإصلاح والنهضة المرشح المحتمل أحمد طنطاوي بإعلان موقفه بوضوح من تصريحات الجزار، مشددًا على أن أي مرشح يسعى إلى الدعم المالي أو الإعلامي على حساب مصلحة الوطن لن يجني سوى الخسارة والنبذ من الشعب المصري.

وكان قد أعلن حلمي الجزار، رئيس المكتب السياسي بجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية إن الإخوان لن تتقدم بمرشح في الانتخابات القادمة، مؤكدًا أن أحمد الطنطاوي هو المرشح الأقرب لهم في الانتخابات الرئاسية.

وأضاف "الجزار"، خلال لقاء على قناة الشرق الإخوانية، إنه يبدى إعجابه بكلام أحمد الطنطاوي المعلن.. وأنهم يرون فيه حالة انضباط".

وكان موقع "الجمهور"، انفرد بتصريحات لمنسق عام حملة المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي، أكد فيها أن "الطنطاوي" يرحب بعودة جماعة الإخوان للمشهد السياسي من جديد.