السبت، 06 يوليو 2024

12:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هل يغيب بيرسي تاو عن الأهلى أمام سان جورج الإثيوبي؟

بيرسي تاو

بيرسي تاو

دنيا عبده

بات بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مهدد بالغياب عن مباراة المارد الأحمر ونظيره سان جورج الإثيوبي، في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم الأحد المقبل.

وتعرض «تاو» للإصابة في مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، أمس الثلاثاء، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وانتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة.

بيرسي تاو يخضع للفحص الطبي

واشتكى بيرسي تاو من الإصابة في العضلة الخلفية، بعد مباراة الأهلي والمصري، على إثرها يخضع للفحص الطبي تحت إشراف طبيب الأهلي الدكتور أحمد جاب الله، ويحدد الكشف الطبي موقف «تاو» من المشاركة مع الأهلي أمام سان جورج الإثيوبي يوم الأحد المقبل.

وخرج «بيرسي» في العشر دقائق الأخيرة من مباراة الأهلي والمصري، بعد تعرضه للإصابة، وشارك كريم فؤاد بدلًا منه، بعد أن ساهم في رباعية الأهلي بهدفين في مرمى الفريق البورسعيدي.

وسجل بيرسي تاو الهدفين الثاني والثالث للمارد الأحمر في شباك محمود جاد حارس مرمى المصري، وقدم مستوى رائع، ونال إشادة جماهير القلعة الحمراء والجهاز الفني في الظهور الأول بالدوري الممتاز للموسم الجديد 2023-2024.

وحصد الجنوب إفريقي بيرسي تاو، جائزة رجل المباراة، في مواجهة فريقه التي جمعته بالمصري البورسعيدي، وفاز فيها بنتيجة 4-0، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، لحساب الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.