السبت، 05 أكتوبر 2024

09:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جواو فيليكس يدشن أفضل إنطلاقة له في دوري أبطال أوروبا

جواو

جواو

عبد الرحمن شريف

A A

تمكن اللاعب جواو فيليكس من تسجيل أفضل انطلاقة له في خلال مسيرته الأوروبية، وقد شارك جواو فيليكس في دوري أبطال أوروبا مع العديد من الفرق مثل " بنفيكا، أتليتكو مدريد، تشيلسي، برشلونة ".

وقد قاد الساحر البرتغالي برشلونة لتحقيق الفوز الأول في دوري أبطال أوروبا على فريق رويال أنتويب، حيث تمكن الفريق الكتالوني من تسجيل انتصار كبير بـ خماسية نظيفة.

شارك جواو فيليكس في دوري أبطال أوروبا في البداية مع فريق بنفيكا لم يستطيع أن يسجل هدف او يقوم بصناعة هدف في مباراته الأولي مع الفريق البرتغالي.

الأمر نفسه قد حدث في مشاركاته مع " أتليتكو مدريد، تشيلسي "، لكن في الأمس تمكن اللاعب البرتغالي من تسجيل هدفين وصناعة هدف في أول مباراة له مع الفريق الكتالوني، وتعتبر هذه الانطلاقة الأفضل للاعب في دوري أبطال أوروبا.

وحصل اللاعب على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعدما قدمه في المباراة، حيث لم تكن هذه الجائزة الأولي فقط انما حصل عليها في مباراته الأولي مع برشلونة في الدوري أيضاً.

واستطاع كلاً من " جواو فيليكس من تسجيل هدفين، وليفاندوفيسكي من تسجيل هدف، بينما سجل مدافع فريق رويال هدف بالخطأ في مرمي فريقه، اما جافي قد سجل الهدف الخامس لبرشلونة".

وقد جاء ترتيب المجموعة كالتالي، برشلونة في الصدارة بـ ثلاث نقاط، بورتو الثاني بـ ثلاث نقاط، أما شاختار الثالث بلا نقاط، ويعتبر رويال أنتويب الرابع بلا نقاط.

search