السبت، 13 يوليو 2024

09:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ريال مدريد في مواجهة صعبه أمام يونيون برلين.. اليوم

فينسيوس جونيور

فينسيوس جونيور

إسلام عبدالجليل

يستضيف نادي ريال مدريد الإسباني في معلقة سانتياجو برنابيو، يونيون برلين الألماني، والوجهة الجديد لدوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء الأربعاء.

وعاد فينسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد من الإصابة التي لحقت به مؤخراً، ليكون جاهز للمشاركة مع الفريق.

وتدخل كتيبة كارلو أنشيلوتي والقادمة من فوز صعب على ريال سوسيداد، ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بالعلامة الكاملة 15 نقطة، بينما يونيون برلين وصاحب الأداء الكبير الموسم الماضي، قادماً من هزيمة أمام فولفسبورغ بهدفين لهدف، ويسعي لبداية قوية أمام مدريد.

تشكيل الفريقين المتوقعة

ومن المتوقع أن يبدأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي بـ حراسة المرمي كيبا أليزبالاجا، في خط دفاع: لويس فاسكيز، روديجير، ديفيد الابا، فيران جارسيا، في خط الوسط: فالفيردي، كامافينجا، تشاوميني، بيلينجهام، في خط الهجوم خوسيلو، رودريجو جوس.

بينما أورس فيسكر مدرب يونيون برلين من المتوقع أن يدخل المباراة، في حراسة المرمي: فريدريك روناو، في خط الدفاع: دوخي، كنوتشي، ديوغو لييت، روبن جوسينس، في خط الوسط: كريستوفر تريمل، العيدوني، أيكس كيرال، في خط الهجوم: كيفين بيهرنس شيرالدو بيكبر، توسارت.

القنوات الناقلة

تنطلق مباراة ريال مدريد ويونيون برلين في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء عبر شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري لدوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط.