الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على الموعد الجديد لإجازة المولد النبوى الشريف

أرشيفية

أرشيفية

نشوى حسن

A A

تتصدر إجازة المولد النبوي الشريف لعام 2023 حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ينتظرها العديد من الموظفين للاحتفال بهذه المناسبة العظيمة وقضاء وقت ممتع مع الأسرة والأصدقاء.

ويحرص العديد من المسلمين على إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف الذي يوافق يوم الأربعاء 27 سبتمبر الجاري، وفقًا لما حددته البحوث الفلكية.

ويعرض لكم موقع «الجمهور» موعد إجازة المولد النبوي الشريف لهذا العام، والإجازات المتبقية في شهر سبتمبر.

إجازة المولد النبوي 2023

قرر مجلس الوزراء أن يتم ترحيل إجازة المولد النبوي الشريف ليكون موعدها يوم الخميس الموافق 28 سبتمبر الجاري بدلًا من 27/9/2023 .

ومن المقرر أن تكون إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين والموظفين في القطاع العام وأيضًا في القطاع الخاص.

وجاء هذا القرار حتى يحصل المواطنين على إجازة المولد النبوي يوم الخميس ويليها الإجازة الأسبوعية يومي الجمعة والسبت، ووفقًا لذلك تصبح الإجازة المحددة للمولد النبوي الشريف هي ثلاثة أيام متتالية بدءًا من الخميس 28/9/2023 حتى يوم السبت 30/9/2023.

وقد أصدر رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قرار سابق، بترحيل جميع الإجازات الرسمية التي تكون في بداية أو منتصف الأسبوع إلى يوم الخميس من نفس الأسبوع، ويتم اتخاذ القرار بشكل رسمي من قبل الحكومة مع حلول موعد الإجازة.

إجازات شهر سبتمبر المتبقية

يتبقى عدد من أيام الإجازات للموظفين والعاملين بالدولة بعد انتهاء إجازة المولد النبوي الشريف لهذا العام، حيث يحصل الموظفون على الإجازات الأسبوعية يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

search