الثلاثاء، 30 يوليو 2024

01:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصطفى بكري لـ « أحمد الطنطاوي»: أنت ترتكب جريمة.. وعشوائي في طرحك

مصطفى بكرى

مصطفى بكرى

أحمد المقدامي

A A

علّق الكاتب الصحفي والبرلماني مصطفى بكري، على البيان الصادر من المرشح الرئاسي المحتمل أحمد الطنطاوي، والخاص بنقده لإحكام القضاء المصري ضد هشام قاسم رئيس مجلس أمناء الحوار الوطني، والمحبوس على ذمة قضايا سب وقذف وتشهير ضد المعارض اليساري كمال أبوعيطة.

وغرد بكري، عبر حسابه على منصة "إكس"، قائلا: «عندما يخرج أحد المرشحين المحتملين للرئاسة وينتقد حكم القضاء ضد هشام قاسم المتآمر المطبع الذي جاء بناء على قيامه بسب وقذف المناضل الوطني الشريف كمال أبوعيطه، فهذا يسقط كل ادعاءاته عن احترام أحكام القضاء والدستور والقوانين، بل ويضعه في خندق واحد مع هشام قاسم وأمثاله.. أنت ترتكب جريمة عندما تصف حكم قضائي بأنه تعسف ومسيس، دفاعك عن هشام قاسم ضد كمال أبوعيطه واهانتك للقضاء أبلغ دليل علي أنك عشوائي في طرحك هدفك الإثارة والتناقض حتى مع ما ترفعه من شعارات الوجوه تتكشف يوما بعد يوم».

وكان قد أعلن حلمي الجزار، رئيس المكتب السياسي بجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية إن الإخوان لن تتقدم بمرشح في الانتخابات القادمة، مؤكدًا أن أحمد الطنطاوي هو المرشح الأقرب لهم في الانتخابات الرئاسية.

وأضاف "الجزار"، خلال لقاء على قناة الشرق الإخوانية، إنه يبدى إعجابه بكلام أحمد الطنطاوى المعلن.. وأنهم يرون فيه حالة انضباط".

وكان موقع "الجمهور"، انفرد بتصريحات لمنسق عام حملة المرشح المحتمل أحمد الطنطاوى، أكد فيها أن "الطنطاوى" يرحب بعودة جماعة الإخوان للمشهد السياسي من جديد.