الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الجدي: حظك اليوم 21 سبتمبر

برج الجدي

برج الجدي

إنجى جمال

A A

يتصف مولود برج الجدي بعدد من الصفات التي تجعله شخص مميز وقادر على اثبات ذاته، أيضًا هو من أكثر الشخصيات العاشقة لممارسة التمارين الرياضية، محب للحياة.

برج الجدي في حظك اليوم 21 سبتمبر
مولود برج الجدى يتمتع بأنه طموح ويحب الترتيب والنظام لأبعد حد، ولديه قلب طيب وعطوف، ولا يتقبل الرأي الأخر من شدة عناده وإصرار على رأيه.

مشاهير برج الجدي
من أهم المشاهير في برج الجدي، هي المطربة أنغام، والمطربة جنات، وكوكب الشرق أم كلثوم، ويقدم «الجمهور» اليوم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجدي على الصعيد المهني
يمكن أن تكون هناك مشكلات تتعلق بالإنتاجية فى المكتب، فحاول أن تبتعد عن الكسل وحافظ على دعم المقربين منك لتحقيق نتائج هائلة وتقديرات جيدة خلال الفترات المقبلة.

برج الجدي على الصعيد العاطفي
اجلس مع شريك حياتك لبعض الوقت وانصت له جيداً، وناقشه فى المشاكل حتى تجدان حلولا لها، حتى تشعران بالسعادة والهدوء والاستقرار خلال الفترة المقبلة.

برج الجدي على الصعيد الصحي
حاول أن تنتظم في الروتين الذى تقوم به، ولا تتناول طعام يحتوى على السعرات الحرارية العالية حتى لا تزيد من وزنك، لتصل للوزن المثالى، مع ممارسة رياضة الجرى.

برج الجدي وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى بأن يكون الحظ معك خلال الشهور الحالية، يمكن أن تحصل على أوراق مهمة بالنسبة لك طال انتظارها لفترات.

search