الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسعار حلاوة المولد بنص التمن

حلاوة المولد

حلاوة المولد

نشوى حسن

A A

تفصلنا أيام قليلة عن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، ويعد شراء حلوى المولد وتقديمها للأهل وللأصدقاء من أبرز مظاهر الاحتفال بهذه المناسبة المميزة.

ويبحث العديد من الأشخاص عن الأماكن التي تبيع حلوى المولد بسعر منخفض وفي متناول يد الجميع.

كما تحرص مختلف المحلات على تقديم العروض في مثل هذه المناسبات السعيدة، ويستعرض لكم موقع «الجمهور» الأماكن التي تشتهر ببيع حلوى المولد بأسعار رخيصة.

أماكن بيع حلاوة المولد

شارع باب البحر

يشتهر شارع باب البحر الموجود في منطقة مصر القديمة والمتفرع من ميدان رمسيس والممتد حتى باب الشعرية، بالعديد من المحلات المنتشرة على جانبيه التي تجذب الكثير من محبي حلوى المولد.

يمكنك أن تجد كل أنواع الحلويات، وخصوصًا في موسم المولد النبوي الشريف، حيث يحرص التجار على تقديم الأصناف المختلفة من الحلوى، كما أن الأسعار ليست مرتفعة بل تجدها في متناول اليد.

منطقة الحسين

تعتبر منطقة الحسين من أشهر الأماكن التي يلجأ إليها الناس لشراء مستلزمات وخامات حلوى المولد، وذلك لأن الحسين من المناطق التي تبيعها بأرخص الأسعار.

كما تتميز هذه المنطقة بأجواء الاحتفال بالمناسبات الدينية المختلفة ومنها مناسبة المولد النبوي الشريف.

منطقة السيدة زينب

تنتشر الأسواق والشوادر المختلفة لبيع الحلويات في منطقة السيدة زينب، فهي من أكثر الأماكن التي يحرص فيها الباعة والتجار على الترويج لمنتجاتهم.

ويمكنك شراء منتجات حلوى المولد من منطقة السيدة زينب وإهدائها لأصدقائك أو أقاربك سواء القطع الصغيرة أو العلب الكبيرة وبأسعار منخفضة.

search