الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إصابة 22 شخصا إثر حادث انقلاب أتوبيس بطريق «السخنة»

أرشيفية

أرشيفية

محمود رفاعي

A A

أصيب 22 شخصا بحادث انقلاب اتوبيس، بطريق العين السخنة "الزعفرانة" وتم نقل المصابين إلى مستشفى السويس العام.

تلقت غرفة عمليات مديرية أمن السويس إخطارا من قوات تأمين الطرق بوقوع حادث أتوبيس بطريق الجلالة الزعفرانة اتجاه الزعفرانة.

وفور وقوع الحادث وجه الدكتور محمد طنطاوي مدير مرفق الإسعاف بالسويس بالدفع بـ 14 سيارة إسعاف، كما أوضحت الدكتورة أمل رشدي، وكيل وزارة الصحة بالسويس، إن جميع الحالات إصاباتها متنوعة ما بين شديدة ومتوسطة وسحجات وكدمات، مضيفة أن سيارات الإسعاف استخدمت الجبائر وأجهزة التنفس للتعامل مع الحالات أثناء نقلها من مكان الحادث إلى المستشفى.

وفي وقت سابق لفظ مسن وسيدة أنفاسهما الأخيرة، وأصيب 9 آخرون، في حادث انقلاب ميكروباص، على طريق الخزان في مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا.

وتلقت مديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يشير بورود بلاغ يفيد بوقوع حادث مروري في منطقة الخزان بمركز أبوتشت.

ومن خلال التحريات وجمع المعلومات تبين مصرع مسن في منتصف العقد السابع من عمره، وسيده في منتصف العقد الرابع من عمرها، وإصابة 9 آخرين، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمنطقة الخزان في مركز أبوتشت.

وفور وقوع الحادث تم نقل الجثتين والمصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

وفي وقت سابق تعرض 6 أشخاص لإصابات خطيرة، في حادث تصادم بين 3 سيارات وملاكي على الطريق الزراعي أعلى كوبري الدلجمون بكفر الزيات، بسبب السرعة الزائدة، وعلى الفور تم الدفع بسيارات إسعاف لنقل المصابين طوارئ مستشفى كفر الزيات العام.

search