الجمعة، 20 سبتمبر 2024

10:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شقيق عريس طلخا: لم نسع إلى الترند وتجهيزات الفرح استغرقت أكثر من عام

فرح طلخا الأسطوري

فرح طلخا الأسطوري

نشوى حسن

A A

كشف الدكتور حازم الصياد، شقيق حسام الصياد، صاحب زفاف طلخا الأسطوري، عن تجهيزات حفل الزفاف، وعن كيفية استقبال الأسرة لردود الأفعال، حول الزفاف في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح شقيق العريس في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، أن التجهيزات الخاصة بالزفاف استغرقت مجهودا كبيرا، وفترة زمنية طويلة تخطت العام، وتابع خلالها العريس كل الاستعدادات اللازمة.

وأضاف: "لم نكن نسعى إلى الترند ولم يكن هدف بالنسبة لنا، ولكن الأمر شخصي، فكان الغرض من خروج الزفاف بهذه الصورة هو أن نسعد الأسرة والأقارب، وأعطينا اهتماما خاصا لهذا الزفاف لأن حسام هو الأخ الأصغر لنا، فأردنا أن نسعد بهذه اللحظات العائلية الممتعة".

وأشار إلى أن حضور المطربين كان شيئا مفاجئا بالنسبة لجميع المعازيم، قائلاً:" لأننا كنا ملتزمين بفكرة عدم خروج أي معلومة حول هذا الأمر حتى آخر لحظة، وحتى تكون مفاجأة سارة لجميع الحاضرين، ولم يكن الهدف من حضور المشاهير هو الترند".

كما وجه رسالة إلى جميع متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، فيما يخص الهجوم على الأسرة بسبب حفل الزفاف وارتفاع تكاليفه، مؤكدًا أنه لا يجب علينا التسرع في الحكم على الآخرين بدون وجه حق أو بدون معرفة التفاصيل الكافية.

وأوضح شقيق العريس أنه يحترم جميع الآراء، لكن توجد بعض التعليقات السلبية التي ليس لها أي أساس من الصحة، مطالبًا الناس بمعرفة الحقيقة قبل كتابة أي تعليقات سلبية أو مسيئة.

وتابع "الصياد": "قد لا نعرف ما هو الخير الذي يقدمه هذا الشخص، لأن هذا الأمر بينه وبين الله ولا يقوم بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك فيما يخص التعليقات السلبية التي طالبت بأن تكاليف الزفاف، كان من الممكن أن يتم صرفها في أوجه الخير على سبيل المثال".

search