الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انتخابات الزمالك.. محمد الماوي يبدأ عرض برنامجه الانتخابي على الجمعية العمومية (خاص)

الماوي وجعفر بنادي الزمالك

الماوي وجعفر بنادي الزمالك

محمد العزب

A A

بدأ الخبير الاقتصادي محمد الماوي المرشح علي مقعد آمين الصندوق، جولته الانتخابية داخل نادي الزمالك، وذلك لعرض برنامجه الانتخابي على أعضاء الجمعية العمومية، وذلك قبل انتخابات النادي المقرر إقامتها 20 اكتوبر المقبل.

ونال البرنامج الانتخابي لمحمد الماوي استحسان أعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك، خاصة أن البرنامج شهد عددا من الأمور المميزة والتي ستساهم في تحقيق نجاحات كبيرة خلال الفترة المقبلة.

تعليق الصورة
تعليق الصورة
تعليق الصورة
تعليق الصورة
وحرص محمد الماوي الخبير الاقتصادي والمرشح على منصب أمين الصندوق في نادي الزمالك، على الاستماع لطلبات العمال والموظفين داخل النادي، وذلك من أجل حل الأزمات التي تواجههم في الوقت الحالي، قبل انتخابات النادي المقرر إقامتها يوم 20 من شهر أكتوبر المقبل.

ووجه فاروق جعفر، المرشح على منصب رئاسة النادي، خلال مقابلته مع الماوي وسط حضور العديد من أعضاء الجمعية العمومية الشكر له على جهوده من أجل حل أزمات النادي، خاصة أن الماوي تواصل مع أعضاء الجمعية العمومية، من أجل الاستماع لطلبتهم خلال الفترة الحالية، والتعاون من أجل حل جميع الأمور التي تواجهه خلال الفترة القادمة.

ويتنافس الخبير الاقتصادي محمد الماوي على منصب أمين صندوق نادي الزمالك، مع خالد لطيف وحسام المندوه، بالإضافة إلى عبدالمجيد سليم، وذلك من أجل حجز مكان في مجلس إدارة النادي الجديد خلال الفترة المقبلة.

وأكد الماوي في تصريحات خاصة/ أنه يرغب في حل الأزمات التي تواجه النادي، والوصول بنادي الزمالك إلى المكانة التي يستحقها خلال الفترة المقبلة بشكل كامل، مشيرا إلى أن هدفه الحالي هو التواصل مع الأعضاء ومعرفة كل الأمور التي تواجههم والعمل على حلها نهائيا.