الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مش أول مرة.. الأهلي يعيد ذكريات رباعية 98

لقطة من المباراة

لقطة من المباراة

محمد العزب

A A

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على نظيره المصري البورسعيدي، برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين، لحساب الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي يحقق فيها الأهلي الفوز على المصري برباعية في الدوري، حيث انتصر الفريق الأحمر على المصري بنتيجة 4-0، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لحساب الجولة السادسة من موسم 1998-1999، وسجل الأهلي انتصارا تاريخيا آخر على المصري بنتيجة 4-0 في الدوري موسم 1975-1976 بنفس النتيجة.

أحداث المباراة
سجل كريم فؤاد الهدف الرابع للنادي الأهلي في مرمى المصري البورسعيدي، في الدقائق الأخير من المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الأولى من منافسات الدوري المصري الممتاز 2023-2024، وتمكن بيرسي تاو من تسجيل الهدف الثاني والثالث خلال خمس دقائق فقط.

وافتتح رضا سليم التسجيل للنادي الأهلي في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، بعد تمريرة رائعة من إمام عاشور، وشهدت المباراة طردا للاعب المصري، باهر المحمدي، بعد حصوله على إنذارين.

تشكيل الأهلي أمام المصري
ودخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - رامي - علي معلول، وفي خط الوسط: أليو ديانج - إمام عاشور - أحمد نبيل كوكا، ويقود الهجوم: رضا سليم - أنتوني موديست - بيرسي تاو.

search