الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نوال الزغبي عقب صلحها مع محمد رمضان: كم هو أخلاق ومُحترم ومُحب

نوال الزغبي

نوال الزغبي

يمنى سعيد

A A

تم الصلح بين النجمة الذهبية نوال الزغبي والفنان محمد رمضان، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الـ«موريكس دور» ، وجاء هذا الصلح بعد خلاف استمر بينهم لفترة، وتبادل عدد من التصريحات الهجومية بين الطرفين.

ودعا أحد أفراد لجنة التحكيم الفنانين لإعلان صلحهما، وقال محمد رمضان عقب صعوده مع نوال الزغبي على مسرح «موريكس دور»: "كل الحب لنوال الزغبي، وأنا واحد من جمهورها، ومن ملايين اللي بيحبوا بيروت ولبنان".

وردت نوال الزغبي على تعليق محمد رمضان، قائلة: "وأنا بحبك أوي، وأنت فنان قدير فعلًا".

وخلال برنامج «ET بالعربي» قال الفنان محمد رمضان: "أنا سعيد جدًا لهذا الصلح، وأشكر الـ«موريكس دور» لأني بسببهم كسبت صديقة وحبيبة وأخت مثل الفنانة نوال الزغبي، وربنا يديم المحبة بينا".

وعلقت الفنانة نوال الزغبي، على صلحها مع الفنان محمد رمضان خلال برنامج «ET بالعربي»، قائلة: "لم أعد بحاجة للحديث في هذا الموضوع مرة آخرى، خاصة أن محمد رمضان من خلال تصرفه معي على المسرح، أظهر كم هو أخلاق ومُحترم ومُحب، وبالتأكيد تفهمت موقفه، ولا يوجد بيننا الآن نوايا سيئة".

وكان الخلاف قد نشب بين الفنانة نوال الزغبي والفنان محمد رمضان بعد التصريحات التي أطلقتها على الفنان محمد رمضان خلال برنامج «حبر سري»، والذي يُعرض على قناة «القاهرة والناس»، فعندما سئلت الزغبي عن إذا كان من الممكن مشاركة محمد رمضان في عمل واحد، وعن رأيها فى أغنياته، قالت إنها لا تعرف إذا كان محمد رمضان يُغني من الأساس، وعن مشاركتها معه في عمل، قالت إنها إذا قررت عمل دويتو سيكون مع فنان كبير مثل عمرو دياب ووائل كفوري".

وجاءت تصريحات نوال الزغبي الهجومية على محمد رمضان، بعد سؤاله عن الفنانة اللبنانية التي يرغب عمل دويتو معها، حيث قال "الفنانة اللبنانية التي أرغب الغناء معها لم تُخلق بعد"، لذلك ردت نوال الزغبي بتصريحاتها الهجومية، واستمروا في تبادل الهجوم لفترة طويلة.

search