السبت، 06 يوليو 2024

05:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أسرة الفنان أشرف مصيلحي تتلقي العزاء بمسجد المشير

اشرف مصيلحي

اشرف مصيلحي

رحاب عنتر

بدأت المخرجة منال الصيفي و أسرةالفنان الراحل أشرف مصيلحي فى تلقى العزاء بمسجد المشير طنطاوى بالقاهرة الجديدة.

وبدء توافد عدد من نجوم الفن لتقديم واجب العزاء، وأبرز الحضور للعزاء حتي الآن، الفنان أمير كرارة، رانيا فريد شوقي، مادلين طبر، دينا فؤاد.

وشُيّع جثمان «مصيلحي» إلى مثواه الأخير، أمس الاثنين، بمقابر الأسرة بطريق العين السخنة، بعد أن خرجت جنازته من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، عقب صلاة الظهر.

مرض الفنان أشرف مصيلحي

وفي وقت سابق، أعلنت المخرجة منال الصيفي أرملة الراحل، أنها أخفت عنه حقيقة مرضه، ولم يكن يعلم أنه مصاب بمرض السرطان، وبفصيلة نادرة من المرض، ليس له علاج، ولكنها أخبرت أولادهم خوفا على حالته النفسية.

ودائما ما يشيد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالموقف المشرف لـ«منال الصيفي»، مع زوجها ومساندتها له، ورغم التغير الكبير في المبادئ والخلافات التي تطارد مشاهير الوسط الفني، إلا أنها اتصفت بصفات الأصل، ويعتبرها الجمهور نموذج مشرف للزوجة الأصيلة، التي تدعم زوجها في كل موقف وبجميع حالاته.

الحالة الصحية للراحل أشرف مصيلحي

وفي سياق متصل، عانى الفنان أشرف مصيلحي، منذ فترة طويلة، من مرض مناعي، أبعده كثيرًا عن الشاشات والأعمال الفنية والظهور الإعلامي، وبات تواجده بالمستشفيات لا جدوى منه، بحسب ما أكدت زوجته، فالتعب تملك منه، ليقرر الأطباء خروجه من المستشفى واستكمال علاجه بالمنزل.

وقالت «الصيفي» في تصريحات صحفية سابقا: «مفيش تحسن ومفيش حاجة تتعمل ليه» وبقله حيلة أوضحت أنه لا تطور في حالته مطلقًا: «الحالة فيها ثبات، لكنه مش كويس، وربنا يقدم اللي فيه الخير، ونحاول توفير الرعاية الطبية اللازمة له، وهناك فريق طبي يُتابع الحالة، أطباء وتمريض، بجانب وجود الأجهزة الطبية اللازمة، الدكاترة قالوا روحوا بيه البيت، مفيش حاجة نقدر نعمله له أكتر من اللي اتعمل».