الأربعاء، 31 يوليو 2024

11:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هيفاء وهبي تعلن عن فيلم جديد مع هيثم سعيد

هيفاء وهبي وهيثم سعيد

هيفاء وهبي وهيثم سعيد

محمود الجلفي

A A

أعلنت النجمة هيفاء وهبي عن تعاقدها على فيلم جديد، ومن المفترض أن ينطلق تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، العمل من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.

وكتبت هيفاء وهبي من خلال منشور لها مع صورة من لحظات التعاقد عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: «فيلم جديد من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقص عادل، التحضيرات بدأت من ٤ شهور، طرح المخرج فكرتين فكرة فيلم رومانسي كوميدي وفكرة فيلم أكشن… والاتنين بيشكلوا مفاجأة حلوة... برأيكم اي فيلم انا اخترت».

وجاءت تعليقات الجمهور متنوعة، منهم من رجح اختيارها للعمل الرومانسي، والآخر توقع أنها اختارت الفيلم الأكشن، وعلق العديد من المتابعين بالمدح في أدائها التمثيلي وسيكون رائعا أي فيلم تقوم به.

الجدير بالذكر أن، هيفاء وهبي قدمت خلال العام الماضي أفلاما متنوعة نجاحات كبيرة وإيرادات جيدة في شباك التذاكر وهما "أشباح أوروبا" مع الفنان أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وياسر الطوبجي وعباس أبو الحسن، و «رمسيس باريس» بمشاركة كل من محمد سلام، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة أوس أوس، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون.

ويدور فيلم رمسيس باريس في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيراً من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.