السبت، 06 يوليو 2024

04:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«زد» يتألق.. علي لطفي يحصد جائزة رجل مباراة الإسماعيلي

علي لطفي

علي لطفي

محمد العزب

حصل على لطفي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد، على جائزة رجل المباراة التي جمعت بين فريقه ونظيره الإسماعيلي في اللقاء الذي جمع بين الفريقين اليوم، لحساب الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.
وتألق علي لطفي في مباراة اليوم حيث تصدى لركلة جزاء من لاعب الإسماعيلي عبد الرحمن مجدي، والتي كانت لها الفضل الأكبر في تحقيق الوافد الجديد للممتاز الفوز الأول له في تاريخ البطولة.
تفاصيل مباراة زد والإسماعيلي
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد، الفوز الأول له في تاريخه عقب تفوقه على نظيره الإسماعيلي بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لحساب الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز «دوري النيل» موسم 2023-2024.
ونجح نادي زد في تسجيل هدف الفوز عن طريق مصطفى سعد ميسي في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول من اللقاء، وذلك عقب استغلاله خطأ أحمد عادل حارس الإسماعيلي، حيث أخطأ في تمريرة الكرة، ليسكنها مصطفى ميسي في الشباك.
وشهد اللقاء في شوطه الثاني احتساب ركلة جزاء لصالح نادي الإسماعيلي بعد عرقلة أحمد عاطف «قطة» بعد عرقلة نادر فرج في منطقة الجزاء ليأتي تأكيد الركلة من الفار للحكم إبراهيم نور الدين والذي احتسبها دون تردد.

وبتلك النتيجة يحقق زد الفوز الأول له في تاريخه ببطولة الدوري المصري الممتاز ويحصد الثلاث النقاط الأولى له في المسابقة، بينما يستمر الإسماعيلي في مسلسل النتائج المخيبة للآمال والتي أصبحت مشهد متكرر لدى الدراويش من الموسم الماضي.

يذكر أن نادي زد سوف يواجه نظيره الجونة بالجولة الثانية، بينما يواجه الإسماعيلي نظيره الاتحاد السكندري.