الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المليون على بعد خطوة| أفكار مشاريع جديدة لمحبي البيزنس

أرشيفية

أرشيفية

تقى محمود

A A

يبحث العديد من الأشخاص عن عمل مستقل، أو مشروع بجانب عملهم الرئيسي، ولكن ما يعيقهم هو الأفكار وتساؤلهم عن ماذا يفعلون وأي مشروع يفتحون، وهل هذه الفكرة سوف تنجح أم لا، إليك العديد من الأفكار لتختار.

صالونات التجميل

يعتبر مشروع مثالي للسيدات، ويمكن أن تبدأ فيه برأس مال صغير أو حتى في المنزل، يعد من أقدم المشروعات الصغيرة التي تحقق ربح للسيدات ويستطيع أيضًا الرجال عملها، وهو من المشروعات التي تنجذب لها السيدات وتتحمس لإقامته، لأنه يختلف عن غيره من المشروعات بتعدد خدماته، فنجده يقدم خدمات مختلفة للشعر وكذلك للبشرة وللجسم كله.

مشروع الكوفي شوب

يعد أيضًا من المشاريع المربحة، لكن لا يمكنك الإكتفاء بتوفير أجود أنواع القهوة أو ابتكار أنواع جديدة من الاسبريسو والكابتشينو لأن مشروع المقهى يعتمد على عدد العملاء، لذا عليك الاجتهاد في جذب العملاء وتوسيع المشروع، والعمل على التسويق له حتى يكبر ويشتهر بين الأشخاص.

بيع الأطعمة المجمدة

هي فكرة جيدة يمكن إضافتها إلى قائمة أفكار مشاريع تجارية، يمكنك بيع الأطعمة المجمدة، خصوصاً الأطباق الصحية، الغذائية والمنزلية.

نعلم أن هناك تخوف كبير وقلق بشأن جودة الأطعمة التي نستهلكها، لكن في نفس الوقت يرغب الناس في خيارات عملية وسريعة لتناول طعامهم، خصوصاً مَن ليس لديه الوقت، كفئة الطلاب والموظفين.