الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

03:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دوري أبطال أوروبا.. ميلان يعلن عن تشكيله الرسمي لمواجهة نيوكاسل يونايتد

ميلان

ميلان

محمد العزب

A A

أعلن ستيفانو بيولي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان الإيطالي، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره نيوكاسل يونايتد، على ملعب سان سيرو، بالجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024.

وتعد تلك هي المواجهة الأولى للبيج ميلان عقب خسارته من الإنتر في بطولة الدوري بنتيجة 5-1.

وجاء تشكيل ميلان للقاء اليوم:
«حراسة المرمى: مايك ماينان، خط الدفاع: ثيو هيرنانديز - فيكايو توموري - مالك ثياو - دافيد كالابريا،خط الوسط: روبن لوفتوس تشيك - رادي كرونيتش - توماسو بوبيجا،خط الهجوم: رافائيل لياو - أوليفييه جيرو - صامويل تشوكويزي».


ووقع نادي ميلان في المجموعة السادسة رفقة كل من باريس سان جيرمان الفرنسي، بوروسيا دورتموند الألماني، وميلان الإيطالي.

انقطاع التيار الكهربائي عن مؤتمر ميلان
في واقعة محرجة غير مألوفة، تعرض مؤتمر صحفي لأحد الفرق الكبرى في القارة العجوز «ميلان»، إلى تعطل بسبب انقطاع التيار الكهربائي، وجاء ذلك قبل انطلاق مشوار الفريق في دوري أبطال أوروبا.

وكان من المقرر أن يعقد المدير الفني لميلان، ستيفانو بيولي، مؤتمرًا صحفيًا قبل المباراة للحديث عن استعدادات الفريق لهذه المنافسة الأوروبية المهمة.

ومع اقتراب موعد المؤتمر الصحفي للحديث عن المباراة، حدث انقطاع مفاجئ في التيار الكهربائي في الغرفة، التي كان من المقرر أن يُعقد بها المؤتمر، حيث أصاب الصحفيين المتواجدين حالة من الذهول والاستغراب تجاه هذا الحادث الغريب.

وهذه ليست المرة الأولى التي يشهد فيها انقطاع الكهرباء في مؤتمرات صحفية رياضية، إذ شهدت كأس أمم إفريقيا عام 2021 واقعة مماثلة لهذا حيث تعطلت المؤتمرات الصحفية قبل بداية بعض المباريات، مما يعكس ضعف التنظيم من جانب الجهات المسؤولة عن استضافة البطولة.

search