الخميس، 01 أغسطس 2024

02:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تنصيب ملك زاهر سفيرة للمبادرة المصرية لمحو أمية لغة الإشارة

ملك احمد زاهر

ملك احمد زاهر

محمود الجلفي

A A

قررت الإدارة المسئولة عن المبادرة المصرية لمحو أمية لغة الإشارة، تعيين ملك أحمد زاهر سفيرة للمبادرة، وذلك من خلال تدشين المبادرة، وسيتم تنصيب الفنانة السبت المقبل الموافق السبت 23 سبتمبر 2023، على مسرح وزارة التضامن الاجتماعي، وتحت رعاية وزيرة التضامن، إلى جانب رعاية نقابة أطباء مصر، وبالتعاون مع مؤسسة مصر للصحة والتنمية المستدامة، ومؤسسة هي تستطيع للتنمية.

سفيرة مبادرة محو أمية لغة الإشارة

والجدير بالذكر أن، الأهداف الأساسية لهذه المبادرة هي خدمة أصحاب الهمم من فئة الصم، وضعاف السمع، بغرض تعزيز نشر ثقافة لغة الإشارة، وربط المبادرة بأهداف التنمية المستدامة، وإطلاق النشيد الوطني لذوي الإحتياجات الخاصة مستخدمي لغة الإشارة، وترجمة محطات مترو الأنفاق، والمورنويل بلغة الإشارة، وإطلاق برنامج حكاية إشارة، لتوسيع نطاق لغة الإشارة بين أفراد المجتمع.

ملك زاهر تتحدث عن ارتفاع الأسعار

وفي سياق آخر، كانت الفنانة ملك الزاهر انتقدت ارتفاع الأسعار، في الساحل الشمالي، مشيرة إلى أنها تشعر وكأنها في حلم، بسبب غلاء الأسعار في هذه المدينة، حيث قالت عبر خاصية استوري، على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: إيه الأرقام اللي بشوفها في الساحل الشمالي دي؟، أنا مرعوبة حاسة إني في حلم.

وأضافت ملك زاهر: أرخص حاجة هنا في الساحل بـ 375 ألف جنيه وغالبا بتكون المياه، فين أيام الساحل الطيب؟ كنا بنتفرج على مسرحية العيال كبرت يوميا وبدون ملل ومبسوطين فين الأيام دي؟ أنا ناقص أبيع كليتي اليمين عشان أكمل يومين في الساحل الشمالي.