الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالفيديو .. هند عبد الحليم تُزيل الشامة من وجهها تعرف على السبب ؟

هند عبد الحليم

هند عبد الحليم

يمنى سعيد

A A

نشرت الفنانة الشابة هند عبد الحليم مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وظهرت في أول الفيديو بدون أي مكياج، ولاحظ متابعيها إنها قد أزالت الشامة التي كانت بوجهها، وعبر عدد منهم عن غضبه من إزالتها للشامة، حيث يروا أنها كانت تعطي لوجهها جمال وتميز، وبعض أخر أشاد بشكلها الجديد بعد إزالة الشامة، موضحين أنها جميلة في كل الأحوال، لكن الرأي الأكبر انحاز نحو أن الشامة كانت تميزها وتضيف لجمالها.

وعلق عدد من المتابعين لهند عبد الحليم، أنهم لم يتعرفون عليها دون الشامة، حيث يروا إنها كانت تعطي تميز لوجهها عن باقي الفنانات.

هند عبد الحليم لم تكن الممثلة الأولى التي أزالت شامة بوجهها، حيث قام الفنان العالمي "عمر الشريف" بإزالة الشامة التي كانت بوجهه عند أول بطولة فيلم عالمي حصل عليه، وأيضًا وقتها انقسم رأي الجمهور بين مؤيد ومعارض، حيث كان يرى البعض أن الشامة التي أزالها كانت تُعطي تميز لوجهه عن باقي النجوم، والبعض الآخر رأى أن شكله بعد إزالتها أفضل.

أيضًا الفنانة الكوميدية عائشة الكيلانى، طلت بعد فترة طويلة من الابتعاد عن الأعمال الفنية، بوجه مختلف تمامًا عن وجهها من قبل، حيث أزالت الشامة التي كانت بوجهها وتعطيه تميز وطابع كوميدي، إلى جانب تصحيح أسنانها، فبدى شكلها مُتغير تمامًا عن شكلها من قبل، ولكن في هذه المرة لم يُعجب الجمهور بشكلها الجديد بعد إزالة الشامة وتصحيح أسنانها، حيث رأى الجمهور أن شكلها الجديد لم يعد يشبهها، وأن شكلها من قبل كان يساعدها على تجسيد الأدوار الكوميدي بتميز وتفرد ملامحها.

الجدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنانة هند عبد الحليم مسلسل «أزمة منتصف العمر»، مع الفنان كريم فهمي، وريهام عبد الغفور، وركين سعد، ورنا رئيس، وعمر السعيد، ورشدي الشامي، وهاجر عفيفي، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

search