السبت، 05 أكتوبر 2024

04:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد السهرة.. خالد بيبو يوضح حقيقة توقيع غرامة على «كهربا»

خالد بيبو

خالد بيبو

دنيا عبده

A A

أوضح خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، حقيقة توقيع غرامة على محمود عبد المنعم«كهربا»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد انتشار صورة للاعب من أحد أماكن السهر بالقاهرة.

وقال«بيبو»، عبر بيانًا رسميًا تم نشره على الموقع الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي«فيسبوك»: «توقيع غرامة مالية على كهربا كلام كاذب.. وهو استمرار لسلسلة الشائعات الكاذبة التي تهدف لهز استقرار الفريق في الموسم الجديد وهذا لن يحدث».

بيان الأهلي

وانتشرت في الساعات القليلة الماضية صورة لـ محمود عبد المنعم «كهربا»، في أحد أماكن السهر بالقاهرة، وأثارت الصورة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

كهربا

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنظيره المصري البورسعيدي، اليوم الثلاثاء، في المباراة التي تجمع الفريقين لحساب الجولة الأولى من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق المباراة في السابعة من مساء اليوم، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ومن المقرر أن يخوض مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من:

تشكيل الأهلي أمام المصري

ويأتي التشكيل المتوقع للأهلي، في خط الدفاع: محمد عبد المنعم وعلي معلول ومحمد هاني وياسر إبراهيم، وفي خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وإمام عاشور وبيرسي تاو ورضا سليم، ويقود الهجوم: الوافد الجديد «أنتوني موديست»، وفي حراسة المرمى محمد الشناوي.

search