السبت، 05 أكتوبر 2024

10:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالفيديو.. طفل إيراني يبكي لمقابلة «رونالدو» والأخير يستجيب له

صورة النجم رونالدو مع الطفل الإيراني

صورة النجم رونالدو مع الطفل الإيراني

الزهراء علام

A A

تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيها طفل إيراني وهو يبكي بشدة، بعد أن منعه أمن الفندق من مقابلة نجم الكورة العالمي "كريستيانو رونالدو".

وثق الفيديو بكاء الطفل وعندما سأله المذيع عن سبب بكائه كان رده "لأننا أتينا من كرج، منزلنا هناك، حجزنا فندقًا لنأتي ونرى رونالدو، جعلوا كل هؤلاء الأطفال يبكون، وما زالوا لا يسمحون لنا برؤية رونالدو".

فأجابه المذيع: "حبيي لن يسمحوا لك...!" ليزيد الطفل من بكائه أكثر وينفعل قائلا: "من يملك هذا الفندق الآن؟ هل هو مختلف عني؟ هو إنسان، وهو بشر مثلي، فما الفرق بيني وبينه؟"

https://x.com/DIgdery/status/1703900114694046013?s=20

رونالدو يحقق أمنية الطفل الإيراني

بعد أن تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو على نطاق واسع، قام نادي النصر السعودي بتحقيق أمنية الطفل وعلق على الفيديو قائلا:" كـرة القـدم ليست مجرد لعبة، هي أكبر من ذلك بكثيــر، النصر السعودي ونجمه رونالدو يجسدان ذلك".

https://x.com/AlNassrFC/status/1703874058939760852?s=20

ظهر رونالدو بمقطع الفيديو وهو يرحب بالطفل ترحيبا شديدا، كما أنه مضى على قميص الطفل وسط لعب وفرحة الصغير بتحقيق أمنيته ومقابلته نجمه المفضل ليكمل رونالدو مسيرته نحو القلوب قبل الملاعب.

من الجدير بالذكر أن نادي "النصر السعودي" يشارك في مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث سيواجه مضيفه " برسيبوليس " اليوم الثلاثاء في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الخامسة والتي تضم أيضا فريقي الدحيل القطري واستقلال دوشنبه الطاجيكي.

search