الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آرثر فيرميرين..برشلونة يراقب جوهرة بلجيكية جديدة فمن هو؟

آرثر فيرميرين

آرثر فيرميرين

محمد أباظة

A A

يراقب كشافو نادي برشلونة الإسباني، جوهرة بلجيكية جديدة لفتت الأنظار لما يقدمه من مستويات مميزة مع فريقه أنتويرب.

يسعى مسؤولو نادي برشلونة إلى استغلال مباراة اليوم في دوري أبطال أوروبا ضد نادي أنتويرب البلجيكي، الذي يلعب مع آرثر من أجل الاجتماع مع قادة انتويرب لمعرفة الطلبات بشأن التعاقد معه.

كما أن برشلونة ينوي التحدث مع وكيل أعماله لمعرفة خططه المستقبلية ومطالبات اللاعب بشأن الانضمام إلى صفوف النادي الكتالوني.

وأكدت التقارير الصحفية الإسبانية، أن برشلونة سيراقب مستوى آرثر فيرميرين جيدا وعن قرب في مباراة ذات مستوى عال مثل دوري الأبطال الليلة على ملعب مونتجويك، وستكون فرصة جيدة لمشاهدته عن قرب.

وتابعت التقارير أن برشلونة لديه إعجاب باللاعب آرثر فيرميرين بسبب مستواه الفني والتكتيكي العالي في عمر الـ18 عامًا، لكن كشافي النادي الكتالوني سيواصلون مراقبته وتقييمه، برشلونة لديه تقارير جيدة لكنه لا يريد التسرع في الاستنتاجات، ويصر النادي على أنه "سنرى" ماذا سيقدم اللاعب.

من هو آرثر فيرميرين هدف برشلونة الجديد؟

آرثر فيرميرين صاحب الـ18 عاماً هو لاعب خط وسط أنتويرب وشارك مؤخراً في أول مباراة دولية له مع المنتخب البلجيكي الأول، ولفتت إمكانياته الفنية انتباه مدربي برشلونة وتابعت التقارير أن برشلونة يتساءلون عما إذا كان يمكن اختياره كتدعيم لملء الفجوة التي تركها القائد السابق سيرجيو بوسكيتس لسنوات عديدة.

وتعتبر مباراة الليلة اختباراً لمستوى فيرميرين، مباراة من المستوى العالي ضد فريق قوي وضد لاعبي خط وسط مخضرمين مثل روميو ودي يونج وجوندوجان وجافي.

وتابعت التقارير أن قادة برشلونة سيجتمعون مع نظرائهم في نادي أنتويرب على المستوى الإداري والإدارة الرياضية، وستكون هناك مشاورات من جانب برشلونة حول تكلفة اللاعب الشاب، وتقدر مصادر داخل أنتويرب سعر اللاعب بحوالي 20 مليون، ويملك اللاعب حالي عقدا حتى عام 2026.

مدرب أنتويرب: لن أجيب على تشافي بشأن آرثر

تم توجيه سؤال إلى فان بوميل مدرب أنتويرب حول اذا كان تشافي مدرب برشلونة طلب بعض المعلومات عن أرثر فيرميرين، ليرد قائلا:" لن أعطيه أي معلومات، لأنه سيشتريه على الفور" (يضحك)".

آرثر مثل تشافي وانيستا

فيما صرح مارك أوفرمارس المُدير الرياضي لنادي رويال أنتويرب: آرثر فيرميرين؟ في المرة الأولى التي شاهدته بها ذكرني بتشافي وإنيستا ، يتمتع بقدرات عالية وبحضور مُشابه لتشافي وإنيستا.

search