الأربعاء، 31 يوليو 2024

03:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الشركة المنتجة لفيلم «تاج» تسحبه من السينمات

تامرحسني

تامرحسني

ياسمين شهاب

A A

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم «تاج»، سحبه من دور العرض السينمائي، وذلك عقب انخفاض نسبة مشاهدته في شباك التذاكر، واحتلاله المركز الأخير بين قائمة إيرادات أفلام الصيف 2023.

وحقق فيلم تاج لـ تامر حسني 648 جنيهًا فقط، أول أمس، ليبقى في ذيل قائمة الإيرادات، بعدما كان يُنافس في أول أيام عرضه بالسينمات، لكن بعد طرح أعمال جديدة، أصبح الجمهور يُقبل على دخول أحدث الأفلام بدور العرض السينمائي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويظهر تامر بشخصيتين، حيث أنه يجسد شخصية توأم اسمهما تاج وهارون، شخصيتهما تختلف عن بعضهما البعض، ويمران معًا بالعديد من المواقف.

يشارك في بطولة «تاج» تامر حسني، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبدالجليل، ساندي، إلى جانب عدد من النجوم، والعمل من تأليف تامر، وإخراج سارة وفيق.

يذكر أن في موسم عيد الأضحى 2022، طرح الفنان تامر حسني فيلم «بحبك» في دور السينما وهو بطولة وتأليف وإخراج تامر حسنى وشارك فى بطولته هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى، أحمد عزمى، وتميم عبده وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرين.

تتناول أحداث فيلم «بحبك» حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.