الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«أربكت حسابات سيميوني»..آخر تطورات إصابة توماس ليمار القوية

ليمار لاعب فريق أتلتيكو مدريد

ليمار لاعب فريق أتلتيكو مدريد

محمد أباظة

A A

غادر الفرنسي توماس ليمار لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، المستشفى بعدما أجرى عملية جراحية أمس الإثنين إثر تعرضه لإصابة في وتر إكيليس بقدمه اليمنى.

وتعرض اللاعب توماس ليمار في مباراة فريقه أتلتيكو مدريد الأخيرة أمام فالنسيا ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني، لإصابة قوية خرج على إثرها من الملعب على «نقالة» لتلقي العلاج.

مدة غياب توماس ليمار

سيتواجد اللاعب الفرنسي في المنزل لعدة أيام من أجل الراحة، بعدها سيبدأ عملية التعافي من الإصابة التي تعرض لها، ولم يكشف النادي الإسباني عن الوقت المقدر لها من اجل التعافي من الإصابة، و على الأرجح سيحتاج إلى 5-6 أشهر من أجل التعافي من الإصابة.

وكشف نادي أتلتيكو مدريد عن أن اللاعب حصل على إذن طلب طبي بالرحيل عن المستشفى، بعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة أمس الإثنين.

وتعرض «ليمار» للإصابة في الدقيقة 40 من عمر اللقاء الذي كان أمام فالنسيا على ملعب ميستايا يوم السبت الماضي، بعدما سقط بشكل سيئ على أرضية الملعب، بعد محاولته لضرب الكرة رأسية.

وتدخل الجهاز الطبي لفريق أتلتيكو مدريد لعلاج اللاعب سريعا داخل الملعب، وغادر على النقالة، وكان الجهاز الطبي قلقًا بشأن تعرضه لإصابة خطيرة، لكن الفحوصات أكدت الأمر في اليوم التالي من الإصابة.

وعليه سيغيب «ليمار» عن المشاركة مع أتلتيكو مدريد على الأرجح من 5-6 أشهر للتعافي من الإصابة القوية التي تعرض لها.

search