السبت، 05 أكتوبر 2024

03:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بدون شبهه جنائية».. مصرع شخص سقط من علو في أرض اللواء

أرشيفية

أرشيفية

محمود رفاعي

A A

شهدت منطقة أرض اللواء شمال محافظة الجيزة اليوم الثلاثاء، العثور على جثة شخص أسفل أحد العقارات، وتلقت مديرية مباحث الجيزة بقيادة العميد عمرو حجازي، بلاغا من رئيس قطاع الشمال يشير بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بسقوط شخص من علو بشارع محمد شحاتة بمنطقة أرض اللواء، في نطاق قسم العجوزة.

وفور وقوع الحادث اتنقلت قوة أمنية برئاسة المقدم حسام العباسي رئيس مباحث قسم العجوزة ومعاونه، إلى مكان البلاغ ومن خلال الفحص والمعاينة عُثر على جثة شخص وتبين سقوطه من أعلى العقار محل الواقعة، مع عدم وجود شبهة جنائية حول وفاته، وتم التحفظ على الجثة بمستشفى إمبابة العام، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

مصرع مسن في مدينة نصر

وفي وقت سابق لفظ عجوز في منتصف العقد السابع من عمره، أنفاسة الأخيرة، نتيجة سقوطه من الطابق السابع في عقار سكني بحي السفارات بدائرة القسم، وتلقي قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغاً من الأهالي يفيد بسقوط الشخص سالف الذكر من الطابق السابع في عقار سكني بحي السفارات بذات الدائرة.

وكثف رجال مباحث القاهرة جهودهم؛ لسرعة كشف غموض واقعة سقوط شخص عربي الجنسية من نافذة منزل شقيقه بحي السفارات في مدينة نصر.

search