الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

والده مسؤول سابق.. مفاجأة في واقعة اختطاف طبيب الجيزة

المتهمين

المتهمين

علام عشري

A A

توصلت التحقيقات في قضية اختطاف طبيب الجيزة وسحب مبالغ مالية من الفيزا الخاصة به، إلى أن الطبيب المختطف ابن مسؤول سابق في الدولة.

وقالت تحقيقات النيابة إن الطبيب المختطف هو ابن الدكتور حاتم الجبلي وزير الصحة الأسبق، واعترف المتهمون الثمانية باختطاف الطبيب من فيلته بعد التحايل عليه لإجراء جلسة مساج وعلاج طبيعي لمريض، ثم اصطحبوه إلى ماكينات صراف آلي مختلفة لإجباره على سحب مبالغ مالية، واحتجزوه في منزل بالغربية.

اختطاف طبيب الجيزة

وكشفت أجهزة الأمن عن ملابسات واقعة تغيب أحد الأشخاص بالجيزة، وضبطت مرتكبي الواقعة في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ بتاريخ 17 سبتمبر الجاري لقسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة من أحد الأطباء بغياب نجله «طبيب» عن مسكنه، وورود رسائل له من بنوك مختلفة بسحب مبالغ مالية من الفيزا الخاصة بنجله.

وتم ضبط المتهمين وتحرير المجني عليه، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بتحريض من أحدهم لرغبته في الحصول على مبالغ مالية كبيرة من المجني عليه والذي تعرف عليه عن طريق أحد مواقع التواصل الاجتماعي وكان يتردد عليه بمسكنه لعمل جلسات مساج له، كما تم ضبط السيارة التي استخدمها المتهمين في الحادث وتبين أنها «مستأجرة»، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيق التي أصدرت قرارها المتقدم.

search