الأربعاء، 31 يوليو 2024

11:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تقارير: ناجيلسمان مدرب منتخب ألمانيا

ناجيلسمان

ناجيلسمان

إسلام عبدالجليل

A A

نشرت تقارير صحفية، أن الاتحاد الألماني اتفق مع حوليان ناجيلسمان المدير الفني السابق لفريق بايرن ميونخ، على قيادة المنتخب ليتولي القيادة في يورو 2024.

وكشفت صحيفة «بيلد»، الألمانية، أن ناجيسلمان اتفق مع الاتحاد الألماني على 400 ألف شهريًا، وذلك خلال الفترة التي سيتولي فيها المنتخب حتي يورو 2024.

وقاد ناجلسيمان الإدارىة الفنية من قبل لهوفنهايم، ولايبزيج، وبايرن ميونخ، ورحل عن بايرن بسبب سوء النتائج ليحل محله مواطنه توماس توخيل.

وقرر الاتحاد الألماني رحيل المدير الفني هانز فيلك بعد النتائج السلبية التي حققها مع المنتخب خلال فترة تولية القيادة الفنية، الفوز بـ 4 مباريات فقط من آخر 17 مباراة والخروج المبكر من الدور الأول في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، والهزيمة في المباراة الماضية في فترة التوقف أمام المنتخب الياباني بـ 4 أهداف.

ورفض يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول تولي الإدارة الفنية للمنتخب الألماني، من أجل الاستمرار في منصبه كمدير فني لفريق الريدز.

إقالة هانز فليك من تدريب ألمانيا بعد رباعية اليابان

كشف الاتحاد الألماني لكرة القدم، عن إقالة هانز فليك من تدريب المنتخب الألماني الأول بعد سلسلة من النتائج السلبية التي عانى منها الماكينات تحت قيادته في الفترة الماضية،

وقاد "فليك" المنتخب الألماني في 25 مباراة منذ توليه تدريب المانشفت، حيث حقق الفريق الانتصار في 12 مباراة، وتعادل الفريق في 7 مباريات، بينما تعرض المنتخب الألماني للهزيمة في 6 مواجهات.

ومنذ كأس العالم الماضي قطر 2022، لعب منتخب ألمانيا 9 مباريات حتى الآن، ولم ينجح في الفوز إلا في مواجهتان فقط أمام كوستاريكا بالمونديال بنتيجة 4/2، والثانية أمام بيرو بنتيجة هدفين دون رد.