الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«اللي يسوى واللي مايسواش بيمثل وأنا بشحت على تيك توك».. انهيار فادي خفاجة

 فادي خفاجة

فادي خفاجة

ياسمين شهاب

A A

تصدر الفنان فادي خفاجة، مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب ظهوره في بث مباشر على «التيك توك» وهو منهار ويُطالب بالمشاركة في أعمال فنية بدلًَا من الظهور في بث مباشر وينتظر الدعم المادي من أي شخص يُشاهده.

أنا خريج معهد سينما مش شحات

انتشرت ظاهرة النجوم الذين يُشاركون الجمهور، عبر بث مباشر عبر «التيك توك» ويطالبون الجمهور بإرسال لهم هدايا ماديًا لهم، ومنهم الفنان فادي خفاجة الشهير بـ «شرف الدين ونيس» وكان الأمر يبدو غريبًا بعض الشئ ولكن تصعد الأمر عندما ظهر، أمس، فادي وهو شبه منهار ويتحدث مع الجمهور أنه لا يُشرفه الظهور على تلك البرنامج مثل الشحاذين، وأنه لديه موهبة تفوق الكثير من النجوم الذين يظهرون على الشاشة الآن.

فادي خفاجة
وفاء عامر حاولت تساعدني بس منفعش

وتحدث «خفاجة» عن المحاولات العدة التي سعت إليها حتى يحصل على حق مشروع له وهو الظهور على الشاشة من جديد، وأن من ساعده في ذلك الفنانة وفاء عامر التي سعت له للحصول على دور في مسلسل صعيد ولكنها فشلت.

أنا تعبان عايز اشتغل مش اشحت

وعبر عن حزنه الشديد، بسبب عدم عرض عليه أي من الأعمال الفنية، موضحًا: «أنا تعبان، أنا عايز اشتغل ومش اطلع اشحت أنا راجل فنان ضيعت عمري في معهد الفنون المسرحية والمقابل إيه».

فادي خفاجة ومحمد صبحي
أشرف زكي وخد حقنا

ووجه الفنان فادي خفاجة، الانتقاد لنقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، أنه جاء على حق العديد من الفنانين الذين ابتعدوا عن الساحة الفنية خلال السنوات الماضية على الرغم من موهبتهم الكبيرة.

أخويا بتصل بيا ليه هو كان جنبي امتا!

وحاول شقيقه الأصغر هادي خفاجة، تهدئته، وطلب منه أن يغلق البث المباشر وأن مايفعله شئ خطأ، ولكنه رفض وقال لشقيقه: «هو أنت كنت عملت ليا إيه أصلًا».

فادي خفاجة وأخواته
search