الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عندما تخرج الأمور عن السيطرة.. انقطاع الكهرباء يفسد مؤتمر «ميلان»

انقطاع كهرباء في مؤتمر

انقطاع كهرباء في مؤتمر

رحمة عويس

A A

تعتبر المؤتمرات الصحفية الرياضية مناسبة هامة للرياضيين والصحفيين، وذلك من أجل التواصل وتبادل المعلومات والاسئلة والإجابات، وعلى الرغم من التحضيرات الجيدة والتخطيط المسبق لهذا الحدث فبعض الأحيان يحدث مواقف محرجة قد تخرج عن السيطرة.

انقطاع التيار الكهربائي عن مؤتمر ميلان

ففي واقعة محرجة غير مألوفة، تعرض مؤتمر صحفي لأحد الفرق الكبرى في القارة العجوز «ميلان»، إلى تعطل بسبب انقطاع التيار الكهربائي، وجاء ذلك قبل انطلاق مشوار الفريق في دوري أبطال أوروبا.

وانطلقت منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2023-2024، وكانت هذة إحدى المباريات المرتقبة بين فريق ميلان الإيطالي ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

وكان من المقرر أن يعقد المدير الفني لميلان، ستيفانو بيولي، مؤتمرًا صحفيًا قبل المباراة للحديث عن استعدادات الفريق لهذه المنافسة الأوروبية المهمة.

ومع اقتراب موعد المؤتمر الصحفي للحديث عن المباراة، حدث انقطاع مفاجئ في التيار الكهربائي في الغرفة التي كان من المقرر أن يُعقد بها المؤتمر، وأصاب الصحفيين المتواجدين حالة من الذهول والاستغراب تجاه هذا الحادث الغريب، مما دفع بعض الصحفيين إلى التعليق مازحين على ما حدث أنه سوف تنقطع ايضًا الكهرباء عن موسم ميلان.

وهذه ليست المرة الأولى التي يشهد فيها انقطاع الكهرباء في مؤتمرات صحفية رياضية، إذ شهدت كأس أمم إفريقيا عام 2021 واقعة مماثلة لهذا حيث تعطلت المؤتمرات الصحفية قبل بداية بعض المباريات، مما يعكس ضعف التنظيم من جانب الجهات المسؤولة عن استضافة البطولة.