الخميس، 01 أغسطس 2024

12:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وفاة والدة أمينة شلباية بعد صراع مع المرض

أمينة شلباية ووالدتها

أمينة شلباية ووالدتها

ياسمين شهاب

A A

أعلن محمد شقيق خبيرة التجميل والموضة أمينة شلباية، اليوم الثلاثاء، عن وفاة والدته عقب صراع مع المرض دام عدة سنوات، مطالبًا الجميع بالدعاء لها بالمغفرة والرحمة.

وكتب شقيق أمينة شلباية عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «إنا لله وإنا إليه راجعون، لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار، بقلوب صابرة ومحتسبة راضية بقضاء الله وقدره أنعى إليكم وفاة والدتي فوزية هانم حمزة على كوته، رحمها الله، التي وافتها المنية اليوم».

وأضاف: «نسأل الله أن يوسع مدخلها ويمنّ عليها بالرحمة والغفران ويدخلها فسيح الجنان، رحمة الله عليك يا حبيبة قلبي، ببالغ الأسى والتوسل من الله لها بالرحمة فقد انتقلت أمي إلى رحمة الله، لا حول ولا قوة الا بالله اللهم أجرنا في ما أصابنا وصبر أنفسنا على رحيل العزيزة على القلب».

موعد جنازة والدة أمينة شلباية

وكشف «محمد شلباية» عن موعد ومكان جنازة والدته قائلًا: «واحفظها يارب بجوارك في الجنة يا كريم، الرجاء الدعاء لها ولنا جميعًا وكافة المسلمون، وصلاة الجنازة ستقام من مسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم عقب صلاة الظهر، والجنازة فى مقابر العائلة فى 6 أكتوبر على طريق الواحات».

يُذكر أن خبيرة التجميل والموضة أمينة شلباية، كانت تصدرت محركات البحث الشهيرة؛ وذلك بسبب بعض الفيديوهات التي تقوم بنشر عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن طرق تناول الطعام بإتيكيت.