السبت، 05 أكتوبر 2024

04:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حين يتمكن منك الشيطان.. أشهر جرائم «معاكسة الفتيات»

جرائم قتل - تعبيرية

جرائم قتل - تعبيرية

علام عشري

A A

اعتادت فئات معينة من الشباب -أشباه الرجال- مضايقة الفتيات والسيدات بالمغازلات والاعتداءات اللفظية الخارجة التي تتطور في بعض الأحيان من اللفظية إلى الملموسة، والتي تكون في معظم الأوقات سببًا في وقوع جرائم قتل مأساوية، لوجود طرف آخر - ذو مروءة - يأبى أن يرى مثل تلك الأفعال المشينة تحدث أمامه، بدون أن يعترض عليها محاولًا منعها ونهر مرتكبها، وحدث ولا حرج إذ كان الطرف المعتدي عليه من ذووي الأخير، هنا تنشب مشاجرة تكون نهايتها مروعة.

وفي ذلك الإطار يرصد «الجمهور» في السطور الأتية أبرز جرائم القتل التي وقعت بسبب معاكسات الفتايات، وخلفت وراءها قتلى ومصابين ومتهمين مصفدين.

مقتل مالك محل حلويات بالقليوبية

تمكنت وزارة الداخلية من كشف ملابسات واقعة مقتل مالك محل حلويات بالقليوبية، حيث تبلغ لمركز شرطة قليوب بمديرية أمن القليوبية من أحد المستشفيات باستقباله جثمان مالك محل حلويات، توفى إثر جرح طعنى بالجسم، وبالانتقال والفحص وبسؤال شقيق «المتوفى»، أقر بحدوث مشادة كلامية بين «المتوفـى» وأحد الأشخاص ونجل شقيقه «لهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة المركز»؛ بسبب مغازلة المتوفى ابنة الأول، فتطورت إلى مشاجرة تعديا خلالها عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض كان بحوزة أحدهما وإحداث إصابته التي أودت بحياته.

قتيل و5 مصابين في مشاجرة أوسيم

ورد بلاغ لقسم شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة مفاده حدوث مشاجرة بدائرة المركز ووجود متوفـى ومصابين، وبالإنتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول: 3 أشخاص أحدهم مُصاب بجروح قطعية، وطرف ثانٍ: 3 أشخاص «مصابين بجروح طعنية وسحجات» وتوفى أحدهم متأثراً بإصابته؛ بسبب تعرض أحد أفراد الطرف الأول لكريمة أحد أفراد الطرف الثانى فوقعت بينهما مشادة كلامية.

تطورت تلك المشادة إلى مشاجرة تدخل على إثرها باقى الأطراف لمناصرة ذويهم، فتعدى أحد أفراد الطرف الأول على أحد أفراد الطرف الثانى بسلاح أبيض «مطواة» فأحدث إصابته التى أودت بحياته عقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفى المشاجرة والأداة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

مقتل شخص دافع عن شقيقته في الزاوية الحمراء

كشفت التحريات ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الزاوية بمديرية أمن القاهرة بوقوع مشاجرة ومتوفى بأحد الشوارع في منطقة الزاوية الحمراء، حيث انتقل رجال المباحث لمكان الحادث وتبين من التحريات والتحقيقات حدوث مشاجرة بين كلا من «طرف أول» أحد الأشخاص توفى متأثراً بإصابته بجرح طعني بالصدر «طرف ثان»، أحد الأشخاص مصاب بكدمات متفرقة بالجسم لقيام الطرف الثاني بمعاكسة شقيقة الطرف الأول، حال سيرها بالشارع محل البلاغ ، وقامت على إثرها بالتعدي عليه بالسب مما أثار حفيظته فقام بالتعدي عليها بالضرب.

استدعت الفناة باستدعاء شقيقها وحدوث مشاجرة بينهما تعدى خلالها الطرف الثاني على الأول بالضرب باستخدام سلاح أبيض «سكين» نتج عن ذلك إصابته المشار إليها والتي أودت بحياته.

مقتل صاحب مطعم بسبب سيدة بالبدرشين

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة البدرشين بلاغًا، بمقتل شاب في منطقة زاوية دهشور بالبدرشين، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة شاب 27 سنة يمتلك محل مشويات فراخ، مصابًا بطعنة نافذة في الرقبة.

وتبين أن المشاجرة نشبت بين المجني عليه، والمتهم صاحب محل أدوات منزلية، جاره في منطقة زاوية دهشور بالبدرشين جنوب الجيزة، في أثناء تعرض الثاني لإحدى السيدات التي كانت تمر بالشارع فاستغاثت بالمجنى عليه وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة أنهى خلالها المتهم حياة المجني عليه بعدة طعنات باستخدام سلاح أبيض داخل المحل.

search